20 ديسمبر، 2019

دبي ترحّب بالأعياد خلال موسم الهدايا

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،11 ديسمبر 2019: أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن تفاصيل النسخة الأولى من موسم الهدايا، والتي تستمر خلال الفترة من 12 وحتى 14 ديسمبر 2019. وتأتي هذه الفعّالية لتمنح الزوّار والمقيمين تجارباً استثنائية وصفقات متميزة على مدى ثلاثة أيام، حيث تشهد مراكز التسوّق والمحلات التجارية في المدينة أجواءً احتفالية، وتقدّم خدمات تغليف الهدايا مجاناً، بالإضافة إلى العروض الترويجية والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

فعّاليات مراكز التسوّق

سيحوّل مول الإمارات وسيتي سنترمردفوسيتي سنترديرة إلى أرض العجائب الشتوية هلال موسم الأعياد، وستتزيّن هذه المراكز بالأضواء المتلألئة وأجراس العيد. وستتاح الفرصة لزوّار مراكز التسوّق للمساهمة في نشر البهجة من خلال مبادرة “شاركها من القلب“، حيث يمكّنهم التبرّع بأغراضهم الشخصية التي لا يحتاجونها للمحتاجين أول الأقل حظاً، وتستمر المبادرة حتى 25 ديسمبر وستذهب عائداتها إلى الهلال الأحمر. ويمكن للمتسوّقين تغليف مشترياتهم مجاناً في إحدى محطات تغليف الهدايا من12 وحتى 25 ديسمبر، وستتاح الفرصة للعائلات لتعلّم أفضل طرق تغليف الهدايا، واكتشاف كيفية إضافة لمساتهم الخاصة عليها، وذلك خلال ورش عمل خاصة تفاعلية.

Advertisements

ويقدّم مول الإمارات لعبة رقمية تفاعلية للأطفال، حيث يمكنهم رمي قطعة حلوى العصا نحو صندوق هدايا فارغ لمحاولة تغليفها، وسيحصل الأطفال على قطع حلوى بحسب نتيجتهم في اللعبة الرقمية.

الفعّاليات الاحتفالية

يستضيف مول الإمارات تجربة عرض أزياء مصممة خصيصاً لزوّاره خلال موسم الأعياد، وسيتم تنظيم هذه الفعّالية في قبة الأزياء في الطابق الثاني من الآن وحتى 30 ديسمبر. تعاون مول الإمارات مع “إليفيت” للاحتفاء بمصممي الأزياء من دولة الإمارات والمنطقة والارتقاء بمستويات عروض الأزياء، بالإضافة إلى تعريف المتسوّقين بأفضل تصاميمهم. وسيقدّم عدد من الخبراء مجموعة من النصائح للاستمتاع بتجربة التسوّق خلال موسم الأعياد.

وسيتم تنظيم “عرض الهدايا الخلّاب” في الغاليريا الجنوبية في مول الإمارات، و”عرض سانتا الخلّاب” في سيتي سنتر ديرة لنشر أجواء السعادة بين الحضور، وستشهد هذه الفعّاليات حضور شخصيات الأعياد مثل بابا نويل. وستستمر هذه العروض من الآن وحتى 20 ديسمبر، وستتاح الفرصة خلالها للقاء بابا نويل بشكل شخصي.

ينظم ذي بوينت فعّالية إضاءة الشجر على الشاطئ في 13 ديسمبر ابتداءً من الساعة 5 مساءً، وسيتمكّن الحضور من مشاهدة لحظة إضاءة الشجرة، وزيارة قرية الاحتفالات، والاستمتاع بالأنغام الموسيقية التقليدية للأعياد ومشاهدة العروض الفنية على المسرح. ويمكن للزوّار أيضاً الاستمتاع بالتزلّج على الحلبة، والتقاط الصور التذكارية مع كرات الثلج.

ويرحّب السيف بزوّاره إلى أرض العجائب الشتوية من الآن وحتى 31 ديسمبر، ويقدّم سوقاً خاصاً بفترة الأعياد وحديقة ثلجية يمكن للأطفال اللعب فيها من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 10 ليلاً.

أما زوّار سيتي ووك فهم على موعد من ديكورات خلّابة وعروض ترفيهية متجولة رائعة من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً خلال الفترة 13 – 20 ديسمبر. ويقدّم سيتي ووك لزوّاره الصغار منطقة مخصصة للاستمتاع باللعب بالثلج، بالإضافة إلى أرض الحلويات العملاقة المليئة بالكعك والحلويات الشوكولاتة والمثلجات.

وسيتحوّل ممشى بلوواترز إلى جزيرة خاصة بشخصية بابا نويل خلال فترة الأعياد، حيث يمكن للزوّار الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة والفنون والأعمال الحرفية، بالإضافة إلى الأكشاك والعروض الترفيهية المتجولة وغيرها الكثير ابتداءً من 12 ديسمبر وحتى شهر يناير.

وتشهد الوجهة الشاطئية لامير أجواءً احتفالية خلال فترة الأعياد، حيث يمكن للزوّار زيارة أرض العجائب الشتوية في لاميرللتسوّق وتناول المأكولات والاستمتاع بالألعاب الترفيهية خلال الفترة 19 – 28 ديسمبر، وسيحصل كل شخص ينفق 100 درهم أو أكثر على 20 دقيقة لعب ساحة الثلج المخصصة للأطفال من سن 3 – 13 سنة، حيث يمكنهم بناء رجل الثلج وغيرها من الشخصيات، بالإضافة إلى تبادل رمي الكرات الثلجية من الساعة 2 ظهراً وحتى الساعة 10 مساءً. وستتاح الفرصة للزوّار لمشاهدة العروض الموسيقية والمواكب المتجوّلة خلال أيام الأسبوع من 5 مساءً – 7 مساءً، وخلال عطلة نهاية الأسبوع من 7 مساءً – 9 مساءً.

ويمكن لزوّار ذا بيتش من مراس زيارة كهف بابا نويل ولقاء مساعديه الصغار عند تقديم وصل مشتريات من أي من المتاجر المتواجدة، ويرحّب الكهف بالزوّار من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً، وهو متاح للزيارة من الآن وحتى 25 ديسمبر.ويمكن للعائلات زيارة مدينة الأقزام، والتي تشمل العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الرسم على الوجه والأكواب، وتزيين بطاقات المعايدة وغيرها. وسيختبئ مساعدو بابا نويل الصغار في أنحاء متفرقة من ذا بيتش، وعند العثور عليهم كل ما على الزوّار فعله هو التقاط صور السيلفي معهم ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع استخدام #ElfieSelfiedxb و #TheBeachDubai لفرصة الفوز بجوائز رائعة.

وينظم ميركاتو مجموعة من الأنشطة الاحتفالية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتشمل هذه الأنشطة العروض الراقصة في الثلوج، والفرصة لالتقاط الصور مع بابا نويل ومساعديه الصغار، بالإضافة إلى ورش العمل التفاعلية المخصصة للأطفال، وتستمر هذه الأنشطة حتى 24 ديسمبر.

وسيحتضن دبي فستيفال سيتي أكبر سوق للأعياد في دبي من الآن وحتى 26 ديسمبر، وسيمتد السوق على مساحة 6000 قدم مربع، وسيضم أكشاك طعام تشمل “ليتل بايت”، و”جينجر بريد”، و”ڤانوتو كاكاو”، وغيرها. وسيتمكّن زوّار السوق من شراءهدايا مميزة من “محل الأطفال” و”زين آرت” لأحبائهم. ولا تكتمل الأجواء الاحتفالية بدون عرض تخيّل المذهل، والذي سيقدم عرضاً جديداً تحت عنوان “ذا نايت بيفور..”، وسنطلق العرض يومياً في الساعة 6 مساءً. وسيضفي دبي فستيفال سيتي أجواء فصل الشتاء على منطقة “فستيفال باي” من خلال قطع حقيقة من الثلج ستنهمر كل 15 دقيقة.

ويشهد تاون سنتر جميرا عدداً من الأنشطة الاحتفالية خلال الفترة 12 – 28 ديسمبر، وتتنوّع هذه الأنشطة لتلائم الأطفال والكبار، حيث تشمل منطقة مخصصة للعب بالثلج، ومنطقة للقاء الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى ورش عمل مخصصة للأطفال، ويمكن للعائلات التسوّق في السوق الخاص فنون الأعياد في 20 و21 ديسمبر.

ويدعو نخيل مولالمتسوّقين للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية من الآن وحتى 25 ديسمبر، حيث ستتاح لهم الفرصة للقاء شخصية بابا نويل يومياً من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 8 مساءً خلال أيام الأسبوع (الأحد – الأربعاء)، ومن الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع (الخميس – السبت). سيحصل الأطفال الذين يلتقون بشخصية بابا نويل خلال الفترة 12 – 14 ديسمبر على جوائز خاصة.

العروض الترويجية

يمكن لزوّار دبي مول الحصول على هدايا لأحبائهم بأسعار أقل بنسبة تتراوح بين 25 – 75 بالمئة خلال الفترة 12 – 14 ديسمبر، كما يمكنهم إضفاء لمسات احتفالية لصورهم مع “بينك وينتر رووم”، والتي تعد من أشهر الأماكن بيع مستخدمي انستقرام في دبي.

ويحتفل ذا أوتلتفيليدج من مراس بالأعياد من خلال حملة أنفق واربح، والتي تستمر من الآن وحتى 25 ديسمبر. وستتاح الفرصة للمتسوّقين الذين ينفقون أكثر من 200 درهم للفوز بسيارة شيفروليه بليزر 2019. وستتاح الفرصة لزوّار ذا أوتلتفيليدج للاستمتاع بأجواء الأعياد مع العروض الترفيهية المتجولة، وكهف بابا نويل، ومصنع الحلويات، والعروض الترفيهية المباشرة، والخدمة المجانية لتغليف الهدايا، وغيرها الكثير.

ويقدّم بيتي باتو في دبي مارينا مول تخفيضات بقيمة 20 بالمئة ليوم واحد فقط في 13 ديسمبر من الساعة 3 عصراً وحتى الساعة 5 مساءً. وسيستضيف المتجر الفرنسي شخصية وسائل التواصل كاتليبراسي، والتي ستشارك عدد من النصائح حول اختيار المناسبة للأطفال، وسيتم تقديم 25 قسيمة مشتريات قيمة كل منها 100 درهم.

Advertisements

وعند استخدامبطاقات ماستركارد الائتمانية أوبطاقات ماستركارد للخصم المباشر من بنك رأس الخيمة الوطني، سيحصل المتسوّقون على فرصة للفوز بتذاكر لدخول صالة “راك بنك رد لاونج” في كوكاكولا أرينا، مع كل 100 درهم يتم إنفاقها خلال موسم الهدايا، وسيتم اختيار 100 فائز في السحب الخاص بهذه الحملة.

10 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements