29 فبراير، 2020

إقبال كبير على تذاكر حفل العشاء الغنائي في ليلة رأس السنة في رأس الخيمة مع وصول الاستعدادات للحدث المرتقب إلى مراحلها الأخيرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تتواصل الاستعدادات لاحتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة على قدم وساق، وسيكون الزوار والضيوف على موعد مع حدث استثنائي بكل المقاييس، يتضمن محاولة جديدة لتسجيل إنجازين جديدين في “غينيس للأرقام القياسية”. وتحرص جميع الهيئات المعنية بتنظيم الحدث على ضمان راحة مئات آلاف الزوار المنتظر قدومهم إلى رأس الخيمة للمشاركة في هذه الاحتفالات، وقامت من هذا المنطلق بإعداد مناطق جديدة مخصصة للجمهور لمشاهدة العروض الاحتفالية من مواقع حيويةبدءاً من “جزيرة المرجان”، الموقع الرئيسي للحدث، ووصولاً إلى “الحمرا”.

وستتاح للعائلات فرصة الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع أفراد الأسرة في مواقع متعددة قبل بدء العد التنازلي للسنة الجديدة وانطلاق عروض الألعاب النارية المنتظرة.

ويعتبر حفل العشاء الغنائي من أبرز ملامح احتفالات رأس السنة الجديدة، بمشاركة شمس الأغنية العربية نجوى كرم، والمطرب وليد الشامي. وسيقام الحفل في “مركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات” الواقع على الواجهة المائية بالقرب من “والدورفأستوريا”، المجهزة لاستقبال 1000 شخص. ويجب على الراغبين بحضور الحفل المسارعة بحجز تذاكرهم المتاحة للشراء في ثلاث فئات: الفضية والذهبية والماسية، على موقع “بلاتينوم ليست”. ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني www.raknye.com.

وقال متحدث باسم اللجنة المنظمة لاحتفالات السنة الجديدة في رأس الخيمة: “لا يقتصر تركيزنا هذا العام على تقديم أروع عروضنا الاحتفالية على الإطلاق، بل ونبذل كل جهد ممكن لتوفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للزوار. وقمنا بإعداد ثلاث مناطق مخصصة للجمهور للاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية من مواقع استراتيجية، بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من الأنشطة المناسبة للعائلات والأطفال، وتوفير عربات الطعام، علاوةً على أكثر من 20 ألف موقف للسيارات. ونعمل على تنفيذ كافة الاستعدادات الضرورية في موقع الحدث لتسهيل وصول ومغادرة الزوار، بما يتوافق مع أعلى معايير الأمان والسلامة. وبدأت الاحتفالات المرتقبة باستقطاب اهتمام واسع بالفعل، وهو ما يتجسد في نسبة الحجوزات الفندقية الكبيرة المتزامنة مع الحدث. ونتوقع حضور أعداد قياسية من الزوار هذا العام، بما في ذلك السياح العالميون، الأمر الذي نثق بمساهمته الإيجابية في دعم نمو القطاع السياحي في الإمارة”.

وستتضمن عروض الألعاب النارية هذا العام العديد من العناصر الجديدة، بما في ذلك استخدام طائرات ضوئية من دون طيار، لإبداع تأثيرات بصرية غير مسبوقة، بدءاً من العد التنازلي للعام الجديد، ووصولاً إلى التشكيلات التعبيرية التي ترمز إلى أهم معالم الإمارة باستخدام الليزر والألعاب النارية في ختام هذا العرض المذهل. وتمثل هذه الخطوة محاولة لتسجيل إنجازين جديدين باسم إمارة رأس الخيمة في “غينيس للأرقام القياسية”. . كما ستتضمن احتفالات رأس السنة الجديدة في رأس الخيمة استخدام القذائف اليابانية الهوائية للمرة الأولى في المنطقة، لإثراء العرض البصري الاستثنائي الذي سيستمتع به الزوار.

كما تم إعداد مواقع خاصة باحتفالات رأس السنة الجديدة 2020 في رأس الخيمة على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك raskalkhaimahnye.com and raknye.com.

Advertisements

وتأتي هذه الاستعدادات في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته العام الماضي وتسجيلها لإنجازين جديدين في “غينيس للأرقام القياسية” عن فئتي “أطول سلسلة للألعاب النارية في العالم” و”أطول خط مستقيم للألعاب النارية في العالم”، في حين دخلت عروض عام 2018 “غينيس للأرقام القياسية” عن فئة “أكبر ألعاب نارية هوائية في العالم.

18 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements