الثلاثاء. يناير 28th, 2020

الكوميدي ماز جبراني يقدم عرض “جولة المحارب المسالم” في مركز دبي المالي العالمي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 11 ديسمبر 2019: يعود ماز جبرانيإلى دبي بعد أربع سنوات، ليقدم عرضه المتميز في أفينيو البوابة بمركز دبي المالي العالمي.وستستضيف الوجهة المرموقة عرضين متتاليين لـ “جولة المحارب المسالم” يوم الجمعة 13 ديسمبر عند الساعة 7 و9 مساءً في إطار “ليلة الكوميديا الحية”.

وشارك الممثل الكوميدي المعروف بطرائفه وتصورات الناس من الشرق الأوسط في الولايات المتحدة الأمريكية، في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومن بينها ’ذا إنتربريتر‘ و’سوبيريور دونتس‘. وفي عام 2014، ألّف جبراني فيلم ’جيمي فست فود: أميريكان هيرو‘، ولعب دور البطولة فيه. وأصدر في عام 2015 مذكراته بعنوان: “لست إرهابياً، ولكنني مثّلت هذا الدور على التلفاز”.

ومن المنتظر أن يبدأ العرض الأول في تمام الساعة السابعة مساءً، يليه العرض الثاني مباشرة تمام الساعة التاسعة مساءً. وتتوفر التذاكر عبر موقع ’تيكيت ماستر‘ وبأسعار تبدأ من 195 درهم إماراتي.

Advertisements

ويواصل مركز دبي المالي العالمي التأكيد على مكانته المرموقة بين وجهات دبي الأكثر تميزاً، حيث تمتزج الأعمال بالثقافة مع تشكيلة متنوعة ومنتقاة من متاجر التجزئة، وصالات العرض الفنية، وعدد من أفضل المطاعم في المدينة.

4 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements