20 ديسمبر، 2019

تاغ هوير TAG Heuer تختتم سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 11 ديسمبر 2019: استضافت تاغ هويرTAG Heuer، صانعة الساعات السويسرية الفاخرة، اجتماعًا لكبار الشخصيات للاحتفال بالتأهل النهائي لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2019(Formula 1 Etihad Airways Abu Dhabi Grand Prix 2019). وبصفتها المسؤولة عن تنظيم الوقت والساعة الرسمية لفريق أستون مارتن ريد بول لسباق الفورمولا 1 تلتزم تاغ هوير التزاما عميقا بعالم سباق السيارات، ويتم التعبير عن هذه الروح أيضًا من خلال فلسفة #لا_تنكسر_تحت_الضغط. واستضاف هذا الحدث بول بويسونيت، المدير العام لتاغ هوير في الشرق الأوسط، وحضره النجم الصاعد لفريق أستون مارتن ريد بول، ماكس فيرستابن، وعشاق السباقات وأصدقاء العلامة التجارية.

ووفر يخت تاغ هوير TAG Heuerالذي رسا على حافة مضمار السباق، مشهدا قريبا للمتنافسين أثناء السباق وتمكن الضيوف من رؤية جميع الحركات والانعطافاتالتي قام بها المتنافسون لنيل اللقب. كما اطلع الضيوف على أول عرض على الإطلاق في الشرق الأوسط لجميع ساعات موناكو الخمس ذات الإصدار المحدود، والتي تم تصنيعها هذا العام للاحتفال بالذكرى الخمسين للساعة المميزة والتي خلدها ستيف ماكوين في فيلم لومان.

Advertisements

تعليقاً على الحدث، قال بول بويسونيت، المدير العام لـتاغ هوير في الشرق الأوسط: “لقد أصبح اسم تاغ هوير مرادفًا لسباق السيارات منذ أوائل القرن العشرين، مع وجود شراكات رائدة تمتد عبر جميع مجالات الرياضة. ويسرنا أن نكون قادرين على مشاركة المحطة النهائية لبطولة الفورمولا 1 2019 مع ماكس فيرستابن وضيوفنا المميزين”.

Advertisements

14 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements