20 ديسمبر، 2019

النجم العالمي فيدي لو غراند يحيي حفلة رأس السنة في براستي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 11 ديسمبر 2019: يدعو نادي براستي الشاطئي مرتادي الحفلات لاستقبال العام الجديد مع حفل من الطراز العالمي لواحد من أشهر نجوم موسيقى الهاوس “فيدي لو غراند”.

ويحث براستي ضيوفه على القدوم باكرًا لحجز أماكنهم من الساعة 7 مساءً وعيش أروع الأجواء على حفلة بد إكس براستي ليلة رأس السنة.

يشتهر براستي بالأجواء المذهلة النابضة بالحياة والعروض الموسيقية التي يقدمها على حفلات رأس السنة، وهذا العام يستضيف BudX مجموعة من فعاليات الموسيقى والموضة ونمط الحياة ليحين موعد عرض نجم الموسيقى فريدي لو غراند قبل منتصف الليل.

Advertisements

وقد شارك فريدي لو غراند، الملقّب بالهولندي الطائر، في العديد من المهرجانات الموسيقية الراقصة مثل “ألترا”، و”تومورولاند”، و”كوتشيلا”.

واشتهر بمجموعة من الأغنيات الإيقاعية الراقصة التي حققت رواجًا كبيرًا بما في ذلك “Put Your Hands Up For Detroit” ، و “Praise You” و “Let Me Think About”.

وبالتعاون مع BudX يوفر النادي الشاطئي أكشاك ترفيهية منها الأنشطة الفني مثل فناني رسومات الغرافيتي للرسم على الكؤوس، إلى جانب الفعاليات الموسيقيةمنها العزف على الطبول، وذلك من الساعة 7 حتى 10 ليلًا.

سيكون الحضور على موعد مع أروع حفل على الإطلاق حيث سيشعل النجم العالمي الأجواء إلى جانب منسقي الموسيقي الدائمين في براستي مثل سكوت فورشو ومارتي ميتكاف.

Advertisements

يقدم النادي الشاطئي عدة باقات VIPتشمل المشروبات وطبق مقبلات، وتتضمن خيارات الجلوسمنصة المطعم الـ VIP أو الأكشاك الشاطئية أو يمكن للضيوف اختيار الجلوس عند الواجهة البحرية أو بجانب المسبح.

17 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements