تشكيلة أوميغا سيماستر دايفر 300M كرونوغراف الجديدة أصبحت متوفرة من حول العالم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

سيماستر دايفر 300M هي ساعة كلاسيكية عصرية في عالم صناعة الساعات طُرحت لأول مرة عام 1993 واكتسبت سمعة لتميّزها تحت المياه وقد تطور تصميمها بشكل كبير على مدى السنوات الست والعشرين الماضية. الآن، تقدّم أوميغا أحدث تشكيلة من ساعات كرونوغراف. تتسنى الفرصة لكل العملاء أينما كانوا لتجربة الساعات والتعرّف عن كثب على خصائصها الجديدة.

ثمة 8 موديلات جديدة للكرونوغراف يمكن الاختيار منها. كل واحدة منها بقطر 44 مم ومتوفرة بالستانلس ستيل أو ستانلس ستيل مع ذهب 18 قيراط أو ستانلس ستيل من ذهب Sedna™ 18 قيراط. نجد على العلبة حلقات أقراص من السيراميك وقياس غوص إما من الإمانيل الأبيض أو ذهب Ceragold™ – وهو كناية عن مزيج ابتكرته أوميغا يجمع السيراميك مع الذهب 18 قيراط.

السمة الأبرز هي في الموانئ من السيراميك وكلها منقوش عليها أمواج سيماستر دايفر 300M الأسطورية. كما تحمل الساعة نافذة التاريخ عند الساعة السادسة وموانئ بكروم واحد أو بدرجتين اثنين إضافة إلى المؤشرات المرتفعة التي مُلئت بمادة سوبر لومي نوفا.

كما تتضمن تشكيلة الكرونوغراف الجديدة سمة أخرى هي اعتماد كباسات من السيراميك. وتأتي الألوان تكمّل بشكل تام المينا والموانئ الفرعية وتضيف لمسة أنيقة أخرى للتصميم.

بعض الموديلات متوفرة على حزام مطاطي في حين أن أخرى هي على سوار معدني مصقول مع دمج جديد ومحسّن مع العلبة ومشبك قابل للطي والتوسيع حصلت أوميغا على براءة اختراع عنه مع وصلة إضافية للغواصين.

Advertisements

أخيراً، لمحبي الجودة، حصل كل كرونوغراف جديد على شهادة ماستر كرونوميتر وهي أعلى شهادة دقة وأداء ومقاومة مغنطيسية في الصناعة. يمكن للعملاء رؤية التميّز بأنفسهم بالاطلاع على حركة أوميغا ماستر كرونوميتر ثنائي المحور عيار 9900 من خلال العلبة الخلفية من الكريستال الياقوتي.

 29 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements