FOREO ترسخ مكانتها بين العلامات العشر الأكثر شعبية للعناية بالجمال في العالم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

أعلنت FOREO، العلامة السويدية الشهيرة بتقديم ابتكارات ثورية في آليات تنظيف البشرة وتقنياتها الرائدة، عن تصنيفها الأسبوع الفائت في المركز العاشر بين العلامات الأكثر شعبية للعناية بالجمال حول العالم حالياً وفق منصة Cosmetify الإلكترونية لاكتشافات الجمال، وذلك خلال ست سنوات من تأسيسها فقط.

وأشار تقرير مؤشر Cosmetify إلى ازدياد عمليات البحث عن اسم العلامة عبر محرك Googleبنسبة مذهلة بلغت 118٪ في عام 2019، مما يجعلها إحدى العلامات الثلاث التي حققت نمواً بنسبة تفوق 100٪ خلال 12 شهر فقط من أصل 200 علامة. في حين سجلت بعض العلامات التي تحظى بشعبية كبيرة عالمياً مثل Kylie Skin انخفاضاً بنسبة 26.60٪ في معدل عمليات البحث.

Advertisements

وصنف التقرير العالمي علامات FOREO وKylie Skin وHuda Beauty وMac في المراكز العشرة الأولى استناداً إلى معايير تشمل توجهات عمليات البحث والمتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومستوى التفاعل للكشف عن الأسماء الرائدة التي خطفت قلوب عشاق الجمال لهذا العام.

وسجلت FOREO ما يزيد عن 25 نقطة، بفارق صغير فقط عن علامات مرموقة مثل Jeffree Star 29.65))

وRUDE Cosmetics28.67) نقطة) وعلامة Maybellineالتي تحظى بمسيرة طويلة ولامعة (27.11 نقطة).في حين أحرزت علامة Huda Beauty لمؤسستها مدونة المكياج ورائدة الأعمال هدى قطان المركز الأول برصيد 53.95 نقطة.FOREO ترسخ مكانتها بين العلامات العشر الأكثر شعبية للعناية بالجمال في العالم

وبهذه المناسبة، قالت داليا فرنانديز، مديرة تطوير المنتجات في FOREO: “نفخر بتصنيف علامتنا بين العلامات العشر الأكثر بحثاً للعناية بالجمال في العالم لهذا العام، فهو إنجاز لافت يضعنا في مصاف أسماء رائدة مثل Huda BeautyوKylie SkinوJeffree Star والتي تسيطر على ميدان التجميل في الوقت الراهن.ولطالما اقترن اسم FOREOفي عالم الجمال بالتطور التكنولوجي والابتكارات الرائدة في آليات تنظيف البشرة والعناية بها، ويُضاف إلى رصيدنا اليوم تصنيفنا بين أكثر 10 علامات تجميل شعبية رغم أن المراكز التسعة الأولى كانت من نصيب شركات متخصصة بإنتاج مستحضرات التجميل، ما يعني أن آليات تنظيف البشرة باتت رسمياً محط اهتمام العملاء الذين يبحثون عنها بقدر ما يبحثون عن نصائح يومية للعناية بالجمال ومستحضرات التجميل الأساسية”.

Advertisements

وحجزت FOREO مكانة متميزة لنفسها بين العلامات العشر الأولى متفوقة على شركات رائدة مثل Clinique وEstee Lauder وL’Oreal، وبفارق أربع مراكز فقط عن Kylie Cosmetics إحدى أسرع العلامات نمواً في العالم لمؤسستها نجمة مواقع التواصل الشهيرة كايلي جينر.كما تقدمت FOREO على علامة Glossier الأكثر شعبية في أمريكا والتي احتلت المرتبة 13.

ويمكن الاطلاع على تقرير مؤشر Cosmetify بالكامل هنالمعرفة النتائج التي تم التوصل إليها بناءً على خمسة عوامل رئيسية، بما في ذلك عمليات البحث الشهرية الشاملة للعلامات، واهتمام المستهلكين عبر موقعGoogle Trendsوتفاعلهم عبر Instagram، وعدد المتابعين والهاشتاغات.

ويُذكر أن FOREO انطلقت عام 2013 من العاصمة السويدية ستوكهولم مع جهاز تنظيف الوجه الثوري LUNA بفرشاة السيليكون.وسرعان ما نجحت في غضون 6 سنوات فقط بتحقيق نقلة نوعية في أساليب تنظيف البشرة وسجلت انتشاراً لافتاً في 77 دولة عبر 6 قارات وحصدت أكثر من 165 جائزة دولية للتصميم والجمال والابتكار، وتسجل العلامة مبيعات ضخمة تصل إلى بيع جهاز LUNA كل ثلاث ثوان حول العالم.

 77 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements