20 ديسمبر، 2019

فندق ماريوت الفرسان أبوظبي يستعد لموسم الأعياد بالعديد من العروض والمفاجآت الرائعة لضيوفه

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، 11ديسمبر 2019: استعد فندق ماريوت الفرسان أبوظبي لموسم الإجازات والأعياد بتجهيز العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض التي ستضفي الكثير من المتعة على هذا الوقت من العام الذي ينتظره الجميع، لتجعل من خبرة ضيوف الفندق، الشهير بأسلوبه المميز في الاحتفال، ذكريات سعيدة لا تنسى.

يمكنكم تجربة شاي ما بعد الظهيرة بأجوائه التقليدية المحببة في الردهة المزينة لاستقبال الأعياد بالديكورات المبهجة، مع إطلالة على الحديقة العامرة بالمناظر الطبيعية، حيث يقدم كل من الشاي والقهوة مع الحلوى بكميات غير محدودة اعتبارا من الساعة 2:30 ظهرا وحتى 5:30 عصرا مقابل 195 درهم لشخصين، و99 درهم للشخص الواحد.

وسيتاح لمن يقضون ليلة 25 ديسمبر في الفندق، الاستمتاع ببوفيه من الأطباق العالمية المفضلة في مطعم “خيال” الراقي ابتداءً من الساعة 6:30 مساءً. حيث يضم البوفيه مجموعة مختارة من الأطباق الاحتفالية الموزعة بين ثماني محطات، مع المشروبات الخاصةوالموسمية المجانية، كل ذلك بسعر 279 درهم مع مشروبات غازية غير محدودة، 399 درهم شاملة المشروبات الخاصة، و 99 درهم للأطفال من عمر 6 إلى 12 سنة.

أما إن كنت من محبي اللحوم، فعليك حجز طاولة في “ذا جريل” الحائز على جوائز عديدةوأحد أهم مطاعم اللحوم في أبوظبي. إذ يقدم المطعم قائمة من ثلاثة أطباق مطهوة للأعياد، توفر تجربة طعام فاخرةللمحتفلين بالموسم، وذلك من الساعة 6:30 وحتى 10:30 مساءً ، وتظل قائمة الطعام المعتادة متوفرة في الليل.

ولدى مطعم “خيال” تتواصل الاحتفالات لليوم التالي معبرانش يوم 25 ديسمبر على أنغام الموسيقى والأنشطة الترفيهيةللعائلات، وحضور مميز لسانتا كلوز (الذي سيوزع الهدايا على الصغار). كما تتضمن وجبة البرانشالدخول المجاني بعد الظهر إلى أبالوسا أو كوتيور بخصم 50 ٪ على جميع المشروبات حتى الساعة 8 مساءً.

ويقدم لوبي لاونجفي فندق ماريوت الفرسان خيارا مريحا تستفيد منه العديد من الأسر، عبارة عن عشاء منزلي فاخر بلا متاعب مع لحم الديك الرومي المطهو جيدا والمُعد مسبقًا واللحومالبريطانية التقليدية والمقبلات،التي تشمل البطاطا الحلوة والجزر والصلصات الشهية وغير ذلك الكثير. وتتوفر أحجام مختلفة للديك الرومي الجاهز.

كما يحتفل فندق ماريوت الفرسان أبوظبي أيضًا بالتقويم الشرقي للأعياد يوم 7 يناير 2020 بتجهيز غداء خاص من الساعة 12.30 ظهراً وحتى 4 عصرا في مطعم خيال. ويحفل هذا الغداء بالمأكولات التقليدية اللذيذة، وبالترفيه العائلي، وسحب على جوائز، ولقاء مميز مع سانتا كلوز.

Advertisements

يرحب الفندق في موسم الإجازات والأعياد بدخول الجميع لأجواء البهجة الخيالية التي تعكسها ديكوراته المفعمة بالرقي والألوان ليعيشوا خبرة ثرية من الترفيه الذي سيمنحهم أجمل ذكريات لهذا الوقت من العام.

19 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements