20 ديسمبر، 2019

تقدم مجموعةكوكو كولكشن Coco Collectionتجربة التقدّم بطلب يد محبوبتك على جزيرة خاصة في موسم الأعياد

Advertisements
شارك اصدقائك في :

إنه موسم.. الخطوبة! فالدفء والفرح اللذان يسيطران على أجواء أعياد نهاية العام يجعلانه الموسم المثالي لطرح أهمّ سؤال في حياتك. ولا داعي للقلق بشأن التفاصيل، لأن مجموعة كوكو كولكشن هنا لمساعدتك لكي تتقدّم بطلب الزواج من محبوبتك في تجربة رائعة لا تُنسى على جزيرتك الخاصة في المالديف.

هذه التجربة المميّزة متاحة أمام الضيوف المقيمين في منتجع كوكو بالم دوني كولو Coco Palm Dhuni Kolhu في شهر ديسمبر من هذا العام والذين يمكن أن يطرحوا السؤال على محبوباتهم في جزيرة إمبودوEmbudhoo ، وهي جزيرة خاصة ذات طبيعة عذراء نقيّة تقع على بُعد 15 دقيقة فقط من المنتجع. ويقع على جزيرة إمبودو Embudhoo كوخ مالديفي تقليدي ريفي رائع تحيط به النباتات الاستوائية فقط، ويوفّر أجواء أشبه برواية “روبنسون كروزو” على أرض الواقع.

ويمكن للعريس أن يصطحب محبوبته إلى إمبودوEmbudhoo لتمضية يوم رومانسي على الجزيرة، بما في ذلك غداء نزهة فاخر لشخصين، والغوص في البحيرة، وزجاجة من الشراب لتبادل الأنخاب عند مغيب الشمس.

Advertisements
Advertisements

وعندما تحين اللحظة المناسبة، يصطحب العريس محبوبته إلى مكان خاص سريّ ورومانسي في الجزيرة أعددناه مسبقاً ووضعنا عليه علامة XO . هناك سيعثر الحبيبان على كنز من الشمبانيا والشوكولاته والورود، وحين تصدح الأغنية المفضّلة لدى الثنائي من مكبّرات الصوت الخفيّة، لا يبقى أمامك سوى أن تركع على ركبة واحدة فوق الرمال الاستوائية الناعمة.

10 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements