20 ديسمبر، 2019

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ينظم حملة تبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الكويت، 11 ديسمبر 2019: انطلاقاً من التزامه بالمسؤولية الاجتماعية وتأكيداً منه لأهمية القيام بواجبه الإنساني تجاه العديد من فئات المجتمع، قام فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة بحملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي. وتأتي هذه الحملة ضمن الجهود المستمرة التي يبذلها الفندق لتسليط الضوء على أهمية برامج المسؤولية الاجتماعية ودعم المرضى.

هذا وقد خصصت إدارة الفندق إحدى قاعاتها المميزة وهي قاعة «السدو» لإقامة الوحدة الخاصة بالتبرع بالدم وتوفيرالتسهيلات اللازمة للطاقم الطبي التابع لبنك الدم المركزي الكويتي ، كما وزعت الإرشادات والتعليمات على المتبرعين. وتولى الفريق الطبي تسجيل المتبرعين والإجراءات اللازمة، في الوقت الذي نظّم فيه طاقم الفندق أعمال الإشراف وتنظيم صفوف المتبرعين، وتشجيع الموظفين للإقبال على المشاركة.

شارك في الحملة غالبية الموظفين من مختلف الأقسام حيث قام بنك الدم المركزي الكويتي باتخاذ الاجراءات اللازمة وجلب المعدات الطبية والأسرّة لتسهيل عمليه التبرع. كان لهذه الحملة أثرها الإيجابي على فريق عمل الفندق حيث شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل العاملين و المدراء و روؤساء الأقسام.

Advertisements
Advertisements

وتعليقاً على حملة التبرع بالدم، قالت مديرة التسويق والعلاقات العامة للفندق ياسمين اسماعيل: ” تجسد حملة التبرع بالدم مزيج من روح التعاون وثقافة العطاء بين أفراد المجتمع، وذلك لقناعاتنا وإيماننا الكبير بأهمية هذه الحملات ودورها في إنقاذ حياة العديد من المرضى”. وأضافت، “نحن نحرص دائماً على الإهتمام بالقضايا التي من شأنها خدمة المجتمع، وخاصة الإنسانية منها، حيث يسهم التبرع بالدم في إنقاذ وعلاج الكثير من المرضى، وهذا الأمر يعد من أسمى أهداف المسؤولية الاجتماعية وأكثرها نبلاً”.

6 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements