20 ديسمبر، 2019

“فريزلاند كامبينا” تكشف عن عبوة محدودة الإصدار من حليب “أبو قوس” احتفاءً باليوم الوطني لدولة الإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 28 نوفمبر 2019: أعلنت “فريزلاند كامبينا”، إحدى أكبر شركات الألبان التعاونية في العالم، عن إطلاق عبوة محدودة الإصدار من حليب “أبو قوس” في دولة الإمارات احتفالاًباليوم الوطني 48.

وتكريماًلارتباط العلامة العميقبثقافة البلاد، تحمل العبوةالجديدة شعار “عام التسامح” الذي تبنته دولة الإمارات العربية المتحدة. ولطالما كان حليب “أبو قوس”عنصراً أساسياً على رفوف محلات الشاي والمقاهي والمطاعم، حيث بقي ولعقود طويلة الحليب المفضل لإعداد شاي “الكرك” وغيره منالمشروبات الساخنةفي مختلف أرجاء دولة الإمارات؛ حتى أن “متحف دبي” يعرض نسخة قديمةمن عبوة حليب “أبو قوس”.

واحتفاءً بالتزامها برؤية دولة الإمارات ورفاهية شعبها، اغتنمت”فريزلاند كامبينا” فرصةاحتفالات العيد الوطني للإعلان عن إطلاق مبادرتها الخاصة بالاستدامة كمساهمة في المسيرة نحوبلدأكثر صحة ونظافة. وتهدف المبادرة إلى تشجيع عشاق حليب “أبو قوس” على إعادة التدوير من خلال رمي العلب الفارغة والمستعملة في حاوياتمخصصة تحمل علامة “أبو قوس” وموضوعة في موقع استراتيجي ضمنفروع مختار من متاجر”شويترام”في دبي وعجمان والشارقة. ويمكن للمستهلكين أيضاً رمي العلب المستخدمة في الحاويات المخصصة لذلك ضمن متاجر “ك. إم” في أبوظبي والعين.

وتتماشى هذه المبادرة مع طموحات”فريزلاند كامبينا”في مجال الاستدامة والتي تتمحور حول الاستثمارفي مشاريع التنمية المستدامة طويلة الأمدوالتي تصب في مصلحة الأجيال المقبلة. كما تدعم هذه المبادرة الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، والتي تركز على تنفيذ خطط النمو الصديقة للبيئة، والحفاظ على بيئة وبنية تحتية مستدامة.

وبهذه المناسبة؛ قال سوميت ماتور، مدير عام”فريزلاند كامبيناالشرق الأوسط”: “بصفتنا واحدة من أول شركات تصنيع منتجات الألبان في المنطقة،من الرائع أن نحتفل هذا العام باليوم الوطني من خلال إطلاقعبوة محدود الإصدار من حليب ’أبو قوس‘. كما أردنا أن نخطو خطوة إلى الأمام من خلال المساهمة في تحقيق هدف الدولة الرامي لإبعاد 75% من النفايات البلدية الصلبة عن مكبات النفايات بحلول عام 2021، وذلكعبر إطلاق مبادرتنا المخصصة لجمع علب حليب ’أبو قوس‘. وندرك أنتحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بنا لا يمكن تحقيقها إلى بالتعاون مع شركائنا”.

ومنذ إطلاق مجموعتها من منتجات حليب “أبو قوس” المبخّر في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1955، والتي شكلت انطلاقة واحدة من أبرز العلامات التجارية متعددة الجنسيات في العالم العربي؛ أصبحت منتجات “فريزلاند كامبينا” عنصراً أساسياً لا غنى عنه في بيوت الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات. ومنذ عدة أجيال، بات حليب “أبو قوس” جزءاًلا يتجزأ من حياة المستهلكين المحليين، ولا يزال الخيار الأول بالنسبة لهمبفضل مذاقه اللذيذ ومكوناته الغذائية المعروفة.

Advertisements

ولطالما التزمت “فريزلاند كامبينا” بدمج سياسة الاستدامة في استراتيجية أعمالها لضمان تصنيع منتجات ألبان أكثر استدامة على الدوام. ويمكن للإصدار الأخيروالمحدود من علب حليب’أبو قوس‘ أن يعزز من التزام الشركة تجاه قاعدة مستهلكيها الأوفياء في دولة الإمارات، إلى جانب الحد من تأثيرها السلبي على البيئة عبر الاستثمار في العمليات المستدامة.

9 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements