20 ديسمبر، 2019

فئة جديدة تنضم إلى مجموعة جوائز دبي جلوب سوكر لعام 2019 الجائزة الإضافية ستكرّم أقوى الشراكات في مجال الرياضة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 11 ديسمبر 2019: تم ترشيح قائمة جديدةتضم ستة من أفضل فرق كرة القدم على مستوى العالم والشركاء الرئيسيين في فئة جديدة لجوائز هذا العام وهي– جائزةدبي جلوب سوكرلأفضل شراكة هذا العام تقدمة شركة سبورت بيزنس.

تعود جوائز دبي جلوب سوكر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي بدورتها الحادية عشر والتي تتضمن 14 جائزة سيتم تقديمها في مدينة جميرا بدبي في يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر.

وتضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل شراكة في مجال الرياضة الشراكة التي تجمع بين نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم والشركة المحلية العملاقة لصناعة السيارات “أودي”، حيث تعد واحدة من أقوى الشراكات الجارية كونها الشريك الرسمي للنادي لأكثر من 17 عاما منذ عام 2002.

Advertisements

كما يضم القائمة بنك ستاندرد تشارترد، المجموعة الدولية الرائدة للخدمات المصرفية والمالية، الذي يعد الراعي الرئيسي لنادي ليفربول لكرة القدم منذ عام 2010، حيث من المتوقع أن يجدّد شراكته مع النادي حتى نهاية موسم 2022-2023، مما يجعله منافسًا قويًا على الجائزة الجديدة لهذا العام.

بالاضافة الى ذلك، فقد قامت شركة طيران الإمارات التي يقع مقرها الرئيسي في دبي بضم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، النادي الأكثر نجاحًا على مستوى العالم في كرة القدم، كجزء من محفظة الرعاية الخاصة بها منذ عام 2011. وبصفتها الراعي الرئيسي الرسمي للنادي، فقد أكدت شركة الطيران من جديد على شراكتها مرتين برعاية قميص النادي لمدة خمس سنوات في اتفاقية تم توقيعها خلال موسم 2017/2018.

ولقد تعاقد بطل إيطاليا نادي يوفنتوس لكرة القدم مع شركة “جيب” بوصفها الراعي الرسمي لقميص النادي منذ عام 2012. تشهد رعاية جيب ارتفاع إجمالي القيمة الخاصة بقمصان النادي إلى 100 مليون يورو في الموسم الواحد، عندما تم الحصول عليها بالتزامن مع الصفقة التي تمت مع علامة الألبسة الرياضية التابعة لها “أديداس”، علمًا بأن شركة “جيب” مملوكة لنفس الشركة التي تملك نادي يوفنتوس وهي إكسور إن في.

ولطالما كانت العلامة التجارية “بيكو” التابعة للشركة التركية الدولية المتخصصة في إنتاج الأجهزة المنزلية “مجموعة آرتشيليك” الشريك الرئيسي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم والراعي الرسمي لزيه التدريبي منذ موسم 2014/2015.

وفي النهاية، شملت القائمة المرشحة أيضًا الشراكة بين نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم وشركة “ساب”. وبصفتها المزود الرسمي للبرامج السحابية والمستشار التقني الموثوق لمجموعة سيتي لكرة القدم منذ يوليو 2015، فقد شهدت الشراكة تطوير تطبيقات جديدة لتحليل وتحسين مستوى الأداء على أرض الميدان لكل من اللاعبين والمدربين، وتوسيع نطاق أعمالهم وزيادة إنتاجيتهم وتحسين تجربة المشجعين.

ومن جانبه، صرّح توماسو بندوني، الرئيس التنفيذي لجوائز دبي جلوب سوكر- قائلًا: “إن الشراكة مع الأندية الأكثر نجاحاً على مستوى العالم في مجال كرة القدم تتيح للعلامات التجارية الوصول إلى قاعدة مشجعين على مستوى العالم تقدر بالملايين، وتحقيق متابعات هائلة على وسائل التواصل الاجتماعي والوصول إلى الناس في شتى بقاع العالم.

“وتبرهن الشراكات الست الأكثر نجاحًا في التاريخ الحديث والتي قمنا بتحديدها في فئة الجائزة الجديدة لهذا العام على كيفية استفادة النادي والشريك من قوة الرياضة من أجل تعزيز العلامة التجارية، وفي الوقت نفسه تقديم لحظات روحانية تتجسد في أن المال لا يمكنه شراء التجارب للمشجعين والداعمين في مختلف أنحاء العالم.”

كما تتضمن فعاليات جوائز دبيجلوب سوكر تنظيم حفل عشاء لأبطال كرة القدم يحمل اسم “فود فور تشامبيونز”، وانعقاد مؤتمر دبي الرياضي الدولي ضمن إطار الحدث الإماراتي الذي يستمر على مدار يومين. حيث ستبدأ الأمسية بحفل عشاء، وهي فعالية جديدة ابتكرتها دبي جلوب سوكر لتعريف ضيوفها بتجربة طهي مميزة مباشرة، لغاية تقديم و نشر أسلوب حياة صحي للجميع يشمل المكونات والمنتجات ذات الجودة الممتازة.وسيشارك العديد من كبار الطهاة اللامعين في هذه الفعالية. يأتي في المقدمة الشيف ماسيمو بوتوراالإيطالي الحاصل على ثلاثة نجوم ميشلان و هو مالك مطعم أوستيريا فرانسيسكانا في مودينا بايطاليا، والذي تم تصنيفه في المرتبة الأولى في قائمة أفضل 50 مطعم على مستوى العالم في عام 2016 و2018.

و مع احتفالها بالنسخة الحادية عشر، تعد دبي جلوب سوكر جزءاً من جوائز كرة القدم للبطولات الكبرى “جراند سلام”، إلى جانب جائزة الكرة الذهبية “بالون دور” و جوائز الفيفا للأفضل كروياً التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

Advertisements

وفي يوم السبت الموافق 28 ديسمبر، اليوم الذي يسبق حفل جوائز دبي جلوب سوكر، ستشهد النسخة الرابعة عشر لمؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي مجموعة كبيرة من المتحدثين، من ملًاك الأندية إلى المدربين واللاعبين والرعاة لمناقشة تطوير كرة القدم في المستقبل.

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements