19 ديسمبر، 2019

بنك الصحة يعقد شراكةً مع مستشفى كينغز كوليدج لندن في الإمارات العربية المتحدة لتعزيز التجربة الصحية للمرضى

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): أعلنت شركة بنك الصحة (تي إتش بي)، وهي رائدة في مجال إدارة الصحة في المنطقة التي تُقدّم الاستشارات في مجال الرعاية الصحية والرعاية الصحية المنزلية والابتكار في مجالات التدريب والتكنولوجيا، عن عقد شراكة مع مستشفى “كينغز كوليدج لندن” في الإمارات العربية المتحدة، وهو أحد أشهر المؤسسات البريطانية التي افتتحت أبوابها مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة.

ويتخصّص مستشفى “كينغز” في خمسة مجالات رئيسية، بما في ذلك، طبّ الأطفال وأمراض القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام وطب النساء وأمراض الاستقلاب. ومن شأن هذه الشراكة توفير تجربة سلسة للمرضى، في ظلّ التنقّل بسرية عبر تعقيدات نظام الرعاية الصحية والحصول على الرعاية الأكثر تقدّماً في العالم.

ويُمارس بنك الصحة الطب الدقيق ويستخدم أحدث التقنيات لتوفير رعاية صحية مُخصّصة للأفراد والعائلات والشركات.

Advertisements

وأعرب السيد سلمان عارف، الرئيس التنفيذي لبنك الصحة عن إيمانه بأهمية هذه الشراكة لجودة الرعاية المُقدمة للمرضى من المقيمين والقادمين للسياحة الطبية في المنطقة، حيث قال: “يتطلّب قطاع الرعاية الصحية حالياً وجود نموذج أعمال يركّز على بناء مجتمعات أكثر صحة وتحقيق نتائج أفضل. ونحن على يقين أنّ هذه الشراكة ستُوفّر حلولاً وخدمات فريدة من خلال الاستفادة من الخبرات والتبصرات للحصول على رعاية صحية شخصية فريدة ، ما يُتيح لنا إدارة أعظم ممتلكاتكم ، ألا وهي الصحة. ويُقدّم بنك الصحة بالتعاون مع مستشفى ’كينغز كوليدج لندن‘ في الإمارات العربية المتحدة، نموذجاً جديداً من الرعاية المتصلة ذات جودة عالية”.

ووفقاً للسيد كريستيان شوماخر، الرئيس التنفيذي لمستشفى “كينغز كوليدج لندن” في الإمارات العربية المتحدة، تسير الشراكة مع بنك الصحة في الاتجاه الصحيح من حيث تقديم أفضل الممارسات وأكثرها تقدّماً في الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وفي هذا السياق، قال السيد شوماخر: “يُعدّ مرضانا محور تركيزنا في مستشفى ’كينغز‘. ويتمثّل الهدف المطلق من الشراكة بين مستشفى ’كينغز كوليدج‘ وبنك الصحة بتعزيز تجربة رعاية المرضى وضمان التميّز في جميع تخصّصاتنا”. وأضاف أنّ مستشفى “كينغز كوليدج” منذ افتتاحه في بداية السنة يعد المكان المفضّل للمقيمين والسياح في الإمارات العربية المتحدة لتلبية احتياجاتهم في مجال الرعاية الصحية. وتابع قائلاً: “ستُتيح لنا هذه الشراكة إحداث أثر أكبر على حياة المريض في ظلّ الاستفادة من القدرات العالمية المستوى التي يتمتّع بها أطباؤنا وخبراؤنا”.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

75 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements