19 ديسمبر، 2019

فت فلوب تفتتح متجراً رائداً في دبي مول "فت فلوب" تفتتح أكبر متاجرها بالشرق الأوسط لتقدم مجموعة حصرية من المنتجات الرجالية والنسائية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): أبرمت “فت فلوب” في عام 2009 شراكة مع “سورس رايت” لإطلاق علامتها التجارية في الشرق الأوسط، ودخلت السوق حينها بزخم كبير. ونجحت “فت فلوب” من القيام بذلك عبر تطوير مجموعة من الأحذية التي تمت هندستها بصورة ميكانيكية وحيوية لتوفر الراحة طوال اليوم دون المساس بروعة الشكل والتصميم.

ونتيجة للنجاح الكبير الذي حققته حسابات المبيعات بالجملة ومتجري التجزئة (في “دبي مول”-جسر المترو، و”سيتي سنتر ديرة”)، فإن فريق “فت فلوب” سيقدم إضافة حيوية إلى حافظة التجزئة الخاصة به من خلال افتتاح أكبر متجر حتى الآن في “دبي مول” بتاريخ 18 ديسمبر.

وستقوم “فت فلوب” بمناسبة افتتاح المتجر بتنظيم فعالية يوم 18 ديسمبر تشتمل على الموسيقى والمقبّلات والكثير من المفاجآت الممتعة، إلى جانب الفرصة للفوز بمنتجات “فت فلوب”.

Advertisements

وسيقدم المتجر الذي يقع في الطابق الثاني مقابل حلبة التزلج على الجليد الأيقونية، مجموعة حصرية من المنتجات لأولئك المحظوظين بالحصول عليها تشمل تشكيلة من أحذية “نيون سنيكرز” الرياضية والأحذية بدون كعب والأحذية طويلة الرقبة المستوحاة من أروع التصاميم الإيطالية، إلى جانب الصنادل الجميلة. كما سيضم المتجر أكبر تشكيلة من المنتجات الرجالية ومنها مجموعة واسعة من الصنادل والأحذية الرياضية والرسمية.

وقال مؤسسا “سورس رايت” كارل بيبول ورانجيف كيماتراي حول الشراكة التي امتدت لعقد من الزمن: “لقد كان العمل مع ’فت فلوب‘ خلال الأعوام العشرة الماضية تجربة رائعة بالنسبة لنا، إذ نجحنا في تنمية العلامة التجارية في كامل منطقة الشرق الأوسط، ونحن مسرورون لافتتاح أكبر متاجرنا على الإطلاق”.

من جهته أعرب مايكل لوكيت، الرئيس التنفيذي لشركة “فت فلوب” عن حماسه الكبير لرؤية المكانة التي ستصل إليها العلامة التجارية من خلال المتجر الجديد، وقال في هذا السياق: “نحن متحمسون جداً لإطلاق أكبر متاجرنا في منطقة الشرق الأوسط، ولا شك بأن افتتاح المتجر في أحد أرقى المجمّعات التجارية في دبي سيتيح لنا تقديم منتجات حصرية وواسعة لعملائنا، وإننا نتطلع قدماً لإيصال رسالتنا المتمحورة حول توفير الراحة طوال اليوم إلى شرائح أوسع من العملاء في منطقة الشرق الأوسط”.

وتجدر الإشارة إلى أن مارسيا كيلجور، وهي رائدة الأعمال التي أطلقت عدداً من الشركات الناشئة وسيدة الأعمال الحائزة على عدد من الجوائز، كانت قد أسست في عام 2007 “فت فلوب” لتقدم الصنادل ذات الهندسة الميكانيكية والحيوية إلى الآلاف من النساء اللاتي ينشدن الأحذية المريحة حول العالم. وتواصل “فت فلوب” في الوقت الحالي توسيع مجموعاتها من الصنادل والأحذية الرياضية والأحذية بدون كعب والأحذية مستوية النعل، والمصممة جميعها للاستخدام اليومي الطويل. وبغض النظر عن مسيرتكم في الحياة ووجهتها فنحن متواجدون وعلى استعداد دائم لدعمكم بشكل كامل لكي تمضوا فيها، فرسالتنا هي تصميم أحذية يمكن للناس استخدامها يومياً ولفترات طويلة ليس لأنها جميلة فحسب، بل لأنها مريحة ومناسبة لكم كذلك.

Advertisements

*المصدر: “ايتوس واير

21 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements