فندق “قصر الإمارات” يستقبل موسم الأعياد بفعاليات مُميّزة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 18 ديسمبر 2019: يحتفل فندق “قصر الإمارات” بموسم الأعياد مع مجموعة من أفضل التجارب الذوقية التي تجعل من هذا الشهر الرائع تجربة لا تُنسى لجميع الضيوف من كافة الأعمار.

فندق “قصر الإمارات” يستقبل موسم الأعياد بفعاليات مُميّزة

المهرجانات الاحتفالية وشاي بعد الظهيرة الفاخر  في “لو كافيه”

Advertisements

يُشكّل موسم الأعياد الوقت المثالي للحصول على هداياك الاحتفالية من سلال قصر الإمارات الاستثنائية المليئة بألذّ المأكولات الموسمية المُفضلة. فاجئ أفراد عائلتك أو زملائك في العمل حتى 31 ديسمبر بأطباق لذيذة من “لو كافيه” لمبيعات التجزئة لإدخال السعادة على قلوب من تحبهم مع أكلات شهية وحلويات مُميّزة فاخرة. أو استمتع بالمحيط الفاخر للقصر واسترخ مع كوب من شاي بعد الظهيرة الموسمي في مقهى “لو كافيه” بإعداد مُتميّز من فرانسيس لو، شيف المعجنات في قصر الإمارات.

احتفالات ليلة الميلاد

ستكون ليلة عيد الميلاد مليئة ببهجة احتفالات الأعياد الموسمية مع قوائم طعام مُحدّدة في كلٍّ من مطعمي “الصياد” و”ميزالونا” أفخر مطاعم القصر المميزة. ويحتفي مطعم “الصياد” بليلة عيد الميلاد المجيد مع قائمة عشاء مكوّنة من خمسة أطباق احتفالية رائعة من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً. كما يُقدم مطعم “ميزالونا” لضيوفه عشاءً راقياً مكوّناً من خمسة أطباق احتفالية مُميّزة ما بين الساعة 7:00 مساءً حتى 11:30 مساءً.

Advertisements

أما الاحتفال بليلة الميلاد في مطعم “لو فاندوم براسيري” فسيكون عبارة عن بوفيه فاخر للذواقة يضمّ كافة أصناف المأكولات الاحتفالية المُفضّلة لدى الجميع خلال موسم الأعياد من الساعة 6:30 مساءً حتى الساعة 11:30 مساءً.

برنش يوم عيد الميلاد

هل حجزت مكاناً مع عائلتك لغداء يوم عيد الميلاد؟ إذا لم تفعل بعد، عليك إذن ألا تدع فرصة تناول برنش يوم عيد الميلاد الأكثر شهرة في المدينة، أن تضيع من بين يديك. وبالتأكيد فإن برنش قصر الإمارات يُشكّل واحداً من أهم المناسبات الاحتفالية في يوم عيد الميلاد، حيث سيحظى كافة الضيوف بفرصة الاسترخاء وسط الديكورات المُميّزة التي تملأ أرجاء المطعم، والمُستوحاة من روح الأعياد لتعكس الأجواء الاحتفالية الساحرة لهذا الموسم، مع تشكيلة فاخرة من الأطعمة الراقية، مما يجعله المكان المثالي للاحتفال مع الأصدقاء والعائلة. سوف تُفاجئ بأطعمة عيد الميلاد المفضلة لديك من جميع أنحاء العالم وهي تنتشر بغزارة على الطاولات، كما سيشكل ركن الحلويات الشهية المكان المفضّل لتزاحم الذواقة من الكبار والصغار على حدٍّ سواء.

 59 total views,  2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements