18 ديسمبر، 2019

“العنوان دبي مول” يستعد لاحتفالات لا تُنسى برأس السنة الجديدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة:في 17ديسمبر 2019: يستعدّ فندق “العنوان دبي مول” لاستقبال العام الجديد مع العائلة، الأحبة والأصدقاء وسط أجواء احتفالية وتشكيلة غنية من أبرز المأكولات العالمية الشهية. ويفخر الفندق بأن يجمع بين الاحتفالات الغنية بالمأكولات الرائعة، المشروبات الفاخرة والترفيه المتميز وبعضٍ من أفضل المناظر في المدينة، ليمنح ضيوفه ليلةً من أروع السهرات الاحتفالية مع احتفالات متنوّعة لا تُنسى في ليلة رأس السنة الجديدة.

الحفلة البيضاء الكبرى لليلة رأس السنة في “كابانا”

حلّق في أجواء حماسية رائعة مع تشكيلة مثالية تجمع بين الترفيه الراقي، فن الطهي الإبداعي وسهرة احتفالية فاخرة لاستقبال العام الجديد في “الحفلة البيضاء” الحصرية بمطعم “كابانا”. يمكنك الاستمتاع في أجنحة “كابانا” الفاخرة الكبرى والتي توفّر مجموعة رائعة من محطات الطهي الحيّة وأطباق المأكولات البحرية واللحوم، أو ببساطة قضاء المساء على حلبة الرقص والانسجام مع أفضل أغاني الموسم التي يُقدّمها الدي جيه. شارك في العدّ التنازلي ثانيةً بثانية واحلم بتحقيق أمنياتك في عام 2020 بينما ترتدي أجمل حلّة بيضاء، واستمتع ببريق مشاهد الألعاب النارية لبرج خليفة العالمي في الساعة 12:00 صباحاً إيذاناً بحلول السنة الجديدة. تمتد الاحتفالات من الساعة 7:00 مساءً إلى الساعة 4:00 صباحاً في ليلة 31 ديسمبر بسعر 2020 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة.

احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية في مهرجان “روكينغ ريترو”

انطلق في ليلة رأس السنة برحلة إلى العقود الماضية في مهرجان “روكينغ ريترو” الاحتفالي بمنطقة تراس مطعم “كابانا” في الهواء الطلق. وعبر فعاليات نابضة بالحياة تحفل بأناقة الثمانينيات والتسعينيات، استعد لقضاء ليلة لا تُنسى من الرقص تحت النجوم تحفل بأشهر صيحات الموضة القديمة، مع الانغماس في تشكيلة لذيذة من المأكولات الشهية التي تشمل المأكولات البحرية الطازجة والكاري. وسيتمكن المحتفلون من الاستمتاع بإطلالات كابانا المفتوحة على برج خليفة بدون أية عوائق، وصنع أروع الذكريات بالعام الجديد مع عروض الألعاب النارية الرائعة التي ستُضيء سماء الليل المرصعة بالنجوم. يبدأ المهرجان من الساعة 7:00 مساءً وحتى 4:00 صباحاً ليلة 31 ديسمبر بسعر 1،295 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية و 1،495 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات الخاصة.

احتفالات ساحرة برأس السنة في “كارات”

رحّب بالسنة الجديدة بأناقة وتألق بصحبة الأصدقاء والعائلة في مطعم “كارات”. يمكنك الانغماس في قائمة طعام خاصة مكوّنة من أربعة أطباق مُعدّة بفنٍّ وإتقان مع زجاجة من المشروبات البراقة لتعزيز المزاج الاحتفالي. تناول العشاء بأناقة راقية داخل مطعم “كارات” الذي يتميز بجلساته الداخلية الفاخرة والمريحة، وسط الديكورات الاحتفالية التي تمّ تجهيزها بحرفية لتعزيز تجربة الضيوف الاحتفالية بالعام الجديد.تستمر الاحتفالات من الساعة 8:00 مساءً حتى 2:00 صباحاً ليلة 31 ديسمبر، وبسعر 600 درهم للشخص الواحد شاملة العشاء والمشروبات الغازية.

حفلك الخاص في ليلة رأس السنة

Advertisements

يمكنك استضافة احتفالات لا تُنسى في ليلة رأس السنة تجمع من خلالها الأصدقاء والزملاء والأسرة في قاعة الحفلات الماسية Diamond Ballroom أو Club Lounge أو داخل أي من مساحات الاجتماعات والفعاليات في الفندق التي تحتضن أروع تصاميم الديكورات الراقية، وتوفّر كافة التجهيزات الاحتفالية المُتكاملة. دع فريق الفعاليات المُتخصّص في الفندق يُخطط معك لحفلتك المُذهلة واختر ما تشتهيه من المأكولات الفاخرة ذات المستوى العالمي، الديكور ذي الطابع الخاص والإضاءة المحيطة وصولاً إلى الكمال الذي لا يُضاهى. استمتع بتحويل أحلامك إلى حقيقة واقعة بسعر 595 درهم للشخص الواحد لما لا يقل عن 100 ضيف مضمون في قاعة الحفلات الماسية، 110 دراهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 عاماً، أما الأطفال تحت سن 6 سنوات فهم ضيوفنا.

21 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements