17 ديسمبر، 2019

“إلينغتون العقارية” تستقطب اهتماماً كبيراً بمشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” من المستثمرين السعوديين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 08 ديسمبر ، 2019: تواصل”إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم، استقطاب اهتمام كبير من قبل المستثمرين السعوديين على مشاريعها في دبي. وتجلى ذلك في النجاح الذي حققه رابع معارضها العقارية في المملكة العربية السعودية.

وتم تنظيم المعارض في كل من الرياض وجدة، لتسليط الضوء على “ويلتون بارك ريزيدنسز”، أحدث مشاريع “إلينغتون العقارية”.

ويمتاز مشروع “ويلتون بارك ريزيدنسز” بموقعه الحيوي في منطقة “ميدان” بمدينة محمد من راشد، وتحيط به الحدائق الخضراء. ويعتبر المجمع وجهة مثالية لسكن العائلات، إذ يبعد 5 دقائق فقط عن “برج خليفة”، و12 دقيقة عن مطار دبي الدولي. وتحظى وحدات المشروع باهتمام المستثمرين بفضل تصاميمها الأنيقة التي تعتمد على أحدث التطورات التكنولوجية المستدامة. ويضم “ويلتون بارك ريزيدنسز” خيارات سكنية متنوعة تشمل الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

بهذه المناسبة قالت بولا وهبه، رئيس استراتيجية الأعمال في “إلينغتون العقارية”:“تستقطب مشاريعنا اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين السعوديين بشكل مستمر. ومن هذا المنطلق، قمنا خلال فترة زمنية قصيرة بتنظيم أربعة معارض عقارية في المملكة العربية السعودية، في ضوء المكانة الرائدة التي تتمتع بها دبي كوجهة استثمارية مفضلة للمواطنين السعوديين، ولا سيما مع قرب انطلاق فعاليات ’إكسبو 2020 دبي‘”.

وأضافت: حظي مشروعنا الجديد ’ويلتون بارك ريزيدنسز‘ باهتمام كبير بين المستثمرين العقاريين بفضل أجوائه الطبيعية الساحرة وتصميمه المعماري المميز. وقمنا مؤخراً بإطلاق مبيعات المرحلة الثانية من المشروع، في أعقاب بيع كافة الوحدات المطروحة ضمن المرحلة الأولى خلال خمسة أشهر فقط. وتضمن مشاريعنا قيمة كبيرة وعوائد قوية على الاستثمار والتأجير، فهي مصممة وفق أعلى معايير التميز العالمية وتحتضن باقة متكاملة من المرافق والخدمات، علاوة على مواقعها الحيوية بالقرب من أبرز الوجهات التجارية والترفيهية في المدينة”.

Advertisements

يذكر أن “إلينغتون العقارية” قد حصدت مؤخراً جائزة سعادة العملاء – أفضل مطور للعام تقديراً لالتزامها بأعلى معايير التميز في الخدمات التي تقدمها لعملائها.

13 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements