الثلاثاء. يناير 28th, 2020

لوجيتك تطلق تاب (TAP) في الإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة –9 ديسمبر 2019 – طرحت شركة لوجيتك اليوم منتجلوجيتك تاب Logitech Tap))، وهي شاشة تحكم باللمس تسهّل نشر واستخدام غرف التعاون. ويعد تاب (Tap) جزءًا من حلول الغرف التي تم تكوينها مسبقًا لموفري أنظمة التعاون الرئيسية مثل غرف مايكروسوفت تيمز (Microsoft Teams Rooms). وكغيرها من معدات لوجيتك الأخرى للمؤتمرات، تم تصميم تاب وفقًا للمعايير المفتوحة، مما يتيح مجموعة أوسع من عمليات الدمج، على سبيل المثال مع ألواح الكتابة التفاعلية ووظائف التحكم في الغرفة وغيرها من الحلول.

فقد استمرت التحديات التقنية في غرف الاجتماعات، مثل بدء إجراء مكالمات الفيديو وإدارة جهاز التحكم عن بُعد، في تشكيل مصدر إزعاج للموظفين على الرغم من التقدم الحاصل في تقنيات المؤتمرات. ولكن باستخدام تاب، عملت لوجيتك على تبسيط تطبيق واستخدام خاصية مكالمات الفيديو في أي غرفة اجتماعات. وبالاقتران مع برنامج سهل الاستخدام من كبار مزودي خدمات التعاون، أصبح تقديم وظائف مثل البدء بلمسة واحدة وإدارة التقويم ومشاركة المحتوى بشكل سلس أسهل من أي وقت مضى.

وقال أبراهام مامن، رئيس قسم التعاون المرتبط بالفيديو في لوجيتك الشرق الأوسط: “خلال السنوات الخمس الماضية، قمنا بإحداث ثورة في سوق مؤتمرات الفيديو من خلال تقديم أجهزة فيديو بسيطة وعالية الجودة إلى الجماهير. ومع تاب، نوسع نهجنا في إمكانات التحكم بالاجتماعات”.

“فبالإضافة إلى تمكين إجراء مكالمات مؤتمرات الفيديو بلمسة واحدة مع مزودي خدمات التعاون الرائدين في العالم، يتحدى تاب الوضع الراهن المعقد والمكلف لوحدات التحكم باللمس من خلال تقديم حل متميز وبأسعار معقولة يمكن استخدامه لمجموعة متنوعة من التطبيقات تتجاوز بكثير مؤتمرات الفيديو التقليدية.”

وكجزء لا يتجزأ من حلول لوجيتك لغرف الاجتماعات، تجمع تاب بين البرمجيات المصممة لهذا الغرض وجودة التصميم القوية للوحة تحكم تعمل باللمس في غرف الاجتماعات لتقترن مع التكلفة المقبولة والمرونة التي يوفرها الجهاز اللوحي. إنه حل يوفر بساطة اتصال الفيديو بلمسة واحدة للمستخدمين في تصميم مناسب لتكنولوجيا المعلومات وبشكل مثالي لعمليات النشر على نطاق واسع. وتشمل حلول لوجيتك للغرف مع تاب جميع المكونات الضرورية في حزمة واحدة: وحدة لوجيتك للتحكم بلمسة واحدة، وجهاز كمبيوتر صغير الحجم يشتمل على برمجية لإجراء مؤتمرات فيديو مُحسّنة لغرف مايكروسوفت ومزودي خدمة آخرين، وكاميرا لوجيتك للمؤتمرات.

وبهذا الصدد أكدمحمد عارف الرئيس التنفيذيلأماكن العمل الحديثة والأمن لمايكروسوفت الإمارات أن مكان العمل شهد تطوراً كبيراً عن السنوات الأخيرة ، مشيراً إلى تزايد الطلبات على بيئة عمل متكاملة تتسم بالسرعة وتتيح لفرق الأعمال إمكانية التعاون والنمو والعمل بشكل فعال. وأضاف محمد “نقوم بتصميم ابتكاراتنا من المرحلة الأولى مع مراعاة تمكين العمل الجماعي والإنتاجية ليكونا في جوهر هذه الابتكارات ، حيث يعد كلاً من Microsoft Teams Roomsوبرنامج Logitech’s TAP مزيجاً مثالياً لتمكين المؤسسات في دولة الإمارات من إنشاء بيئات غنية وتعاونية ، تساعدهم بدورها في تعزيز الاتصال وتمكين الابتكار وتحقيق المزيد من الانجازات”.

ويتميز لوجيتك تاب بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة، ومدخل إتش دي إم آي (HDMI) لمشاركة المحتوى، وحافظة قوية للكابلات، وقد تم تصميم لوجيتك تاب لتوفير الراحة الموثوقة في غرفة الاجتماعات. وتوفر مجموعة من حوامل الطاولات والرافعات والجدران مرونة هائلة في وضع الشاشة، بينما تتيح الكابلات المُصنَّعة لتستخدم داخل الجدار إمكانية الحفاظ على جمالية الغرف لإرضاء العين وتلبية متطلبات تقنية المعلومات.

Advertisements

يتوفر لوجيتك تاب الآن للشركات في الإمارات العربية المتحدةوهو جزء من حلول الغرف التي تمت تهيئتها مسبقًا لغرف مايكروسوفت تيمز (المعروفة سابقًا باسم أنظمة سكايب رومز) وغيرها من منصات التعاون الرائدة.

3 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements