17 ديسمبر، 2019

فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي يحتفل باليوم الوطني للبحرين مع عروض حصرية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتّحدة،10 ديسمبر 2019: احتفالاً باليوم الوطني للبحرين، أعلن اليوم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عن إطلاق عرض مميّز جداً في الفندق الحائزعلى جوائز مرموقة في قلب المدينة، والمُتاح حصرياً لسكان مملكة البحرين.

يمكن الاستفادة من هذا العرض الخاص خلال عطلة نهاية الأسبوع والتي توافق العيد الوطني للبحرين أي من 12 وحتى 17ديسمبر 2019، حيث يحصل حاملو بطاقة هوية بحرينية على حسم بنسبة 20% على أفضل سعر مُتاح على الغرف. ويشمل العرض؛ الدخول مجاناً إلى حوض السباحة الخلاب على سطح الفندق وسبا الريتز-كارلتون عالمي المستوى، فضلاً على الاستمتاع يومياً ببوفيه الفطور الغني في فندق “كارا” إضافة إلى الاتّصال المجاني بالإنترنت في الغرف.

يتيح فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، هذا الملاذ الراقي، لضيوفه إقامة راقية جداً كما يتمتّعبموقعمميّز على شارع الشيخ زايد، في قلب الحي المالي، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى بعد خمس دقائق من برج خليفة، أطول برج في العالم. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذا الفندق قد حصد مؤخراً جائزة “الفندق الرائد عالمياً في المدينة لعام 2019” في النسخة 26 من جوائز السفر العالمية، وجاء فوزه بهذه الجائزة المرموقة نتيجة للمستوى الرفيع الذي يقدّمه طوال السنة والمستويات العالية من خدمات العمل والترفيه.

Advertisements
Advertisements

وتعليقاً على هذا العرض الحصري، صرّح السيد طارق درباس، المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، قائلاً: “تكريماً لليوم الوطني للبحرين، يسرّنا ويشرّفنا أن نرحّب ترحيباً حاراً بأصدقائنا و ضيوفنامن البحرين مع هذا العرض المميّز. وندعوهم لزيارتنا ليختبروا بأنفسهم مستويات الخدمة الاستثنائية التي يشتهر بها فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي، والاستمتاع بموقعه المميّز بالقرب من دبي داونتاون، ودبي مول، وبالتأكيد من برج خليفة، فيشكّل بالتالي الخيار المثالي لقضاء عطلة نهاية أسبوع فاخرة.”

2 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements