الثلاثاء. يناير 28th, 2020

شيراتون غراند لندن بارك لين يحتفل بحلويات الأعياد مقدمًا تجربة صندوق الشوكولاتة على الشرفة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي 25 نوفمبر 2019: تعاون شيراتون غراند لندن بارك لين مع الشيف الفرنسي المتخصص بإعداد الحلويات والمعجنات وأحد أبرز الطهاة المشاهير، إريك لينلارد، لتقديم تجربة “صندوق الشوكولاتة على الشرفة” خلال موسم الأعيادفي الفندقذي الخمس نجوم بالعاصمة الإنكليزية.

واعتبارًا من 20 نوفمبر، ستتحول شرفات الفندق إلى مكان يحاكي أرض العجائبمع ديكورات فخمة ومناطق مخصصة للحلويات المحضرة من الشوكولاتة المقدمةإلى جانب تشكيلة من الكوكتيلات المبتكرة.

استوحيت هذه التجربة من الحلويات التقليدية التي عادة ما تقدم في عيد الميلاد، حيث يوفر الفندق 5 مناطق مختلف من أنواع الشوكولاتة المعدّة على يد الشيف إيريد لينلارد. بدءًا من أفخر أنواع الشوكولاتة والمكونات ذات الجودة العالية، وهي منطقة الشوكولاتةبالكراميل المملح، وقسم الشوكولاتة الداكنة التي تأخذ شكل الأصداف والمغلّفة بحلوى التوفي، إلى قسم الشوكولاتة البيضاء الفاخرة مع غاناش الهيل مزينة بالمجوهرات والذهب من عيار 23 قيراط القابل للأكل.

وإضافة إلى القائمة حلويات الشوكولاتة المتوفرة لفترة محدودة، تزدان الشرفات بديكورات الأعياد الرائعة،بدءًامن الستارة الفاخرة التي تتدلّى منها الأضواء المتلألئة بأناقة، والدببة القطبية المصنوعة يدويًاعند مدخل الفندق، إلى الشاليهات المخصصة للضيوف منالأزواج ومجموعات الأصدقاء، وسط أجواء احتفالية غامرة.

تتضمن أقسام الشوكولاتة:

  • “كريسماس ديلايت” هو ركن شوكولاتة الحليب مع إضافة من الفواكه بحشوة شوكولاتة البرالينبالبندقمقدم مع كوكتيل البيض.
  • يحتوي “ذا وينتر روز” أصداف الشوكولاتة البيضاء المغلفة بغاناش القرفة والفستق الحلبي مع الكوكتيل الكريمي بنكهة الورد والقرفة
  • سيجد الضيوف على “ذا سويت آند سبايسي” شوكولاتة داكنة بنسبة 65٪ من الكاكاو مع طبقة من فوندان النعناع المنعش. يقدم في إبريق شاي زجاجي لشخصين، مما يجعله مثاليًا للمشاركة على التراس خلال أمسية باردة في لندن. يحتوي الكوكتيل المقدم معها على العسل ومزين بالبرتقال المجفف
  • “كوبر تشوكوروتو” هو قسمالشوكولاتة بالحليب العضوي مع غاناش اليوزو الياباني
  • “ذا ستاغ” ركن الشوكولاتة الداكنة المحشوة بالتوفي المملح

وحول ذلك، قال جاستين بينشبيك، المدير العام لفندق شيراتون غراند لندن بارك لين: “عيد الميلاد هو وقت مميز جدًا في لندن ويسرنا الإعلان عن إطلاق هذه التجربة عبر جلب تجارب الرفاهية التيعُرفت بها علامة شيراتون مع تقاليد عيد الميلاد الكلاسيكية، ونتوق لمعرفة آراءضيوفنا بها. نقدم عبر هذه التشكيلة من بارات الشوكولاتة الحصرية والكوكتيلات على قائمتنا تجربة لا مثيل لها يصعب إيجادها في أي مكان آخر في لندن. ”

وبدوره، قال الشيف إيريك: “أمضيت وقتًا رائعًا بالعمل مع فريق المطبخ، بدءًا من ابتكارالوصفات إلى ضمان تقديم مزيج مثالي من الشوكولاتة والكوكتيلات، لقد كانت عملية التحضير كلها رائعة”.

Advertisements

تتوفر التجربة على شرفتي الفندق مقابل £16 لغاية 4 يناير

31 total views, 4 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements