16 ديسمبر، 2019

أجواء احتفالية خلال مهرجان “أرض العجائب الشتوية” في الهواء الطلق

Advertisements
شارك اصدقائك في :

مساحة احتفالية ضخمة تضم سينما في الهواء الطلق وخيارات متنوعة من محلات الأطعمة والمشروبات والأنشطة والألعاب بالإضافة إلى فرصة لقاء بابا نويل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 ديسمبر 2019: جهز “سيتي سنتر معيصم” مساحة ضخمة في الهواء الطلق لاستضافة مهرجان “أرض العجائب الشتوية” (Winter in Wonderland)، وتزداد هذه المساحة ألقاً مع شجرة الميلاد المتلألئة وحبيبات الثلج الكريستالية والأطعمة المحبوبة، ضمن أول فعالية ترفيه ومأكولات تقام في مركز التسوق هذا.

ويجمع المهرجان الذي يستمر طوال شهرٍ كامل من 5 ديسمبر إلى 5 يناير، العائلات والأصدقاء لتجربة أشهر محال الأطعمة والمشروبات ومشاهدة السينما وزيارة مدينة الثلج والكثير من الأنشطة الأخرى.

Advertisements

تتوسط شجرة الميلاد الشاهقة ساحة الاحتفال، ممتدة على مساحة 50×50 متر، وتحتوي ركناً مستوحى من عربة تزلج بابا نويل لالتقاط الصور، حيث سيتواجد بابا نويل لاستقبال الزوار. كما ستتاح الفرصة أمام الضيوف في مواعيد مختلفة الاستمتاع بالرقصات الرشيقة ضمن “عرض هو هو هو المتجول”، وتذوق شوكولاتة “ليندت” الشهية التي يقدمها لهم بابا نويل.

ويتضمن برنامج المهرجان عرض أبرز الأفلام السينمائية الخاصة بالأعياد ومنها “Home Alone” و“Happy Feet”، حيث سيستمتع الزوار بمشاهدة أفلامهم المفضلة تحت ضوء النجوم، وذلك في محطة السينما في الهواء الطلق. وللراغبين بممارسة أنشطة رياضية، يقدم المهرجان حلبة للتزلج على الجليد، ومدينة الثلج حيث سيعيش الأطفال فرحة العيد من خلال اللعب بكرات الثلج وصنع ملائكة الثلج.

توفر محطات الأكل المنتشرة في ساحة الاحتفال، خيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات التي تتيح الفرصة للعائلات والأطفال للتلذذ بأطيب الوجبات خلال عروض الأفلام السينمائية. وتتضمن لائحة المطاعم “بيتزا هت”، و”ونج ستوب”، و”كريس كروس”، و”سينابون”، و”كريسبي كريم”، و” كنتاكي فرايد تشيكن”، و”وافل ستيك” و”TOTT”، و”كيدي كورنو”، و”جيرارد”، و”سيرف آند فرايز”.

وقالت مريم أهلي، مديرة “سيتي سنتر معيصم”، قسم مراكز التسوق الشرقية لدى “ماجد الفطيم العقارية”: “سيكون مهرجان ’أرض العجائب الشتوية‘ من أكبر وأبرز المهرجانات التي يشهدها “سيتي سنتر معيصم”. ندرك من خلال تواجدنا في قلب مجتمع متنوع، أهمية تحقيق تجارب غامرة لا تنسى لضيوفنا. وهذا ما نتطلع إلى تقديمه من خلال هذا الحدث، وهو تحقيق أسعد اللحظات للعائلات والأصدقاء خلال موسم الأعياد”.

تفتح أبواب مهرجان “أرض العجائب الشتوية” من الساعة الرابعة عصراً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. الدخول مجاني إلى المهرجان، في حين تُقدم عدد من الأنشطة داخل مساحة المهرجان، مقابل رسوم رمزية. وفي حلبة التزلج ومدينة الثلج تبلغ كلفة كل ثلاثين دقيقة 30 درهم، في حين تبلغ كلفة ركوب القطار 10 دراهم للرحلة الواحدة و15 درهم لكل رحلتين.

ينطلق مهرجان “أرض العجائب الشتوية” في “سيتي سنتر معيصم” في 5 ديسمبر، وسيتواصل يومياً طوال موسم الأعياد.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 26 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 280 متجراً.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

Advertisements

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

23 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements