16 ديسمبر، 2019

800 بيتزا يقدم عروض وخصومات خاصة لضيوف دبي اوتودروم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، ديسمبر 2019: بفضل موقعه المميز في الطابق الأرضي من مبنى كوجك في موتور سيتي دبي، يعد مطعم 800 بيتزا المكان المثالي لتزويد ضيوف دبي كارتدروم بطلبات البيتزا الطازجة وبالسرعة اللازمة. إذ يقدم 800 بيتزا أكشاك طعام في عطلات نهاية الأسبوع بالقرب من حلبة دبي أوتودروم الرئيسية طوال موسم سباق 2019-2020.

ويمكن لضيوف سباق سيارات الكارتينج الآن الاستمتاع بالبيتزا على الطريقة الرومانية الأصلية من 800 بيتزا التي يتم توصيلها مباشرة إلى دبي كارتدروم، بتكلفة أقل 20 ٪ من السعر العادي. ويأتي العرض نتيجة للشراكة الرسمية بين دبي أوتودروم وسلسلة مطاعم 800 بيتزا الشهيرة.

وفي هذا الصدد علق أليساندرو دوبالدو مؤسس 800 بيتزا “نحن متحمسون كوننا جزءاً من هذه الشراكة الرائعة مع دبي أوتودروم؛ ولابد لي من القول بأنني من أشد المعجبين بعروض السرعة والأدرينالين، لذلك فإن شراكتنا مثالية، ونتطلع إلى العمل مع هذه العلامة. ”

Advertisements

وأضاف دايفيد برايت، مدير دبي كارتدروم “من الرائع أن يكون لدينا شركاء مثل علامة 800 بيتزا التجارية الشهيرة، وأنا متأكد من أن خصم الـ 20 ٪ لجميع الضيوف الذين يطلبون البيتزا إلى كارتدروم، سيكون كفيلاً بإشباع نهمهم البيتزا الرومانية الأصيلة.

التفاصيل

العرض: 20 ٪ على الطلبات إلى دبي أوتودروم

نبذة عن 800 بيتزا

تم افتتاح أول فرع لمطعم 800 بيتزا في 8 مارس من عام 2008 في البرشاء، ولطالما كانت العلامة التي لها تاريخ عريق ولامع في مجال البيتزا عنواناً للتميز منذ تأسيسها.

Advertisements

في العام 2010، تشارك مطعم 800 بيتزا مع بالحصا للضيافة وأدى ذلك إلى نمو قوي في أعماله. وبحلول شهر أكتوبر عام 2012، لم يعد فرع البرشاء في دبي الذي تبلغ مساحته 40 متر مربع يتّسع لسعادة ورضا جميع الضيوف، لذا قامت العلامة التجارية بافتتاح 5 فروع إضافية في جميع أنحاء المدينة في ممشى مارينا دبي، وموتور سيتي، وأبيدوس (ذا فيلا دبي لاند)، وجميرا 1 ، والمدينة المستدامة.

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements