16 ديسمبر، 2019

الخالدية مول يستضيف كرنفال “باوس آند تيلز” للحيوانات الأليفة المُنظّم من قبل لولو هايبر ماركت مع إقامة فعالية "الشواء والاسترخاء" في يوم 7 ديسمبر ، الساعة 4 مساءً

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يستضيف “الخالدية مول” بمدينة أبوظبي كرنفال “باوس آند تيلز” للحيوانات الأليفة المُنظّم من قبل “لولو هايبر ماركت”؛ والذي سيشهد إقامة فعالية الشواء والاسترخاء “غريل آند تشيل” في الـ7 من ديسمبر في تمام الساعة الـ 4 مساءً.

سوف تشتمل هذه الفعالية على أكشاك لبيع الأغذية والمأكولات، إلى جانب مسابقة وعرض للرشاقة وخفة الحركة للحيوانات الأليفة، فضلاً عن تنظيم مسابقات عبر الإنترنت، ومشاركات للأطباء البيطريين، والمتخصصين في تربية ومجالسة وتمشية وتدريب الحيوانات الأليفة، وسحوبات، ومستلزمات وأغذية الحيوانات الأليفة، وتبنّي الحيوانات الأليفة، وفرق للعروض الموسيقية الحية.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول، قائلا: “يحتضن الخالدية مول فترة تغير المواسم، والتي تعد مثالية للأحداث والفعاليات الخارجية، حيث سيتمكن عملاؤنا من المشاركة في مسابقات للشواء وتجربة عينات من الأطعمة والمأكولات، إلى جانب الحصول على خصومات جذابة على مستلزمات حفلات الشواء والمنتجات الخاصة بإقامة الأنشطة والفعاليات الخارجية مقدمة من متجر لولو هايبر ماركت”.

Advertisements

يقع الخالدية مول في قلب المدينة، حيث يوفر لزبائنه ثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية، هذا في حين تقدم منطقة المطاعم متعددة الثقافات الكائنة بالمول مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، بالإضافة إلى مركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ.

نشرة إعلاميـة / النص الموحد لوسائل الإعلام: الخالديـة مــول 

يقع الخالدية مول، الذي يتميز بعمارته الإسلامية الفريدة، في أهم موقع بقلب العاصمة، حيث يوفر تجربة تسوق غامرة للمجتمع المحلي بمدينة أبو ظبـي.

يتمتع زوار المول بثلاثة مستويات من المحلات التجارية الأنيقة التي تقدم كل شيء بدءاً من الأزياء إلى الأثاث ومستحضرات التجميل إلى الإلكترونيات الاستهلاكية.

Advertisements

هذا في حين تقدم منطقة المطاعم الفسيحة متعددة الثقافات مجموعة رائعة من المأكولات العالمية، إلى جانب عدد من المقاهي، والمطاعم، ومركز ترفيهي يحتوي على ألعاب الآركيد، فضلاً عن قاعة سينما وصالة بولينغ

38 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements