15 ديسمبر، 2019

“أمواج التابعة للحمرا” بإمارة رأس الخيمةتقدم لنزلائها تجربة إقامة تحاكي دفء منازلهم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، 28 نوفمبر 2019: تزامناً مع عطلة نهاية الأسبوع الطويلة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تدعوكم “أمواج التابعة للحمرا” بإمارة رأس الخيمة لقضاء أجواء عائلية مفعمة بالاسترخاء في شققهاالفندقية المفروشة وفللها المميزة.

فاحرصوا خلال هذه العطلة على التوجه إلى إمارة رأس الخيمة للتمتع بشواطئها الرائعة وإطلالاتها الجبلية الخلابة وما تقدمه من رياضات المغامرات ومعالم الترفيه والأجواء المثلى.

ومن موقعها الحيوي ضمن أحد وجهات أنماط الحياة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم “أمواج التابعة للحمرا” معايير ضيافة فائقة ضمن مجموعة واسعة من خيارات الإقامةللأزواج والمجموعات الكبيرة من الزوار، أو العائلات الباحثة عن أجواء ممتعة في وجهة فريدة وسط محيط طبيعي آسر.

Advertisements

وعلاوة على أجوائهاالاجتماعية الدافئة، تم تصميم شقق وفلل “أمواج التابعة للحمرا” خصيصاً لتوفير أجواء عائلية مميزة تراعي الخصوصية وبتكلفة في المتناول. وتزدان جميع وحدات الإقامة بديكورات عصرية،كما أن مطابخها مزودة بكافة أواني ومستلزمات الطهي، إضافة إلى المرافق ومساحات المعيشة المميزة مع إطلالات خلابة على المناطق المحيطة.

رفهوا عن أنفسكم بممارسة رياضة الجولف في مضمار الجولف بنظام 18 حفرة و72 نقطة في “نادي الحمرا للجولف”، أو استمتعوا بتجربة المرافق الإبحار والرسو ذات المستوى العالمي في “مرسى ونادي الحمرا لليخوت”. ويمكن لعشاق الأنشطة في الهواء الطلق تجربة الألعاب المائية المشوقة أو الاسترخاء على شواطئ الخليج العربية الرملية المميزة.

ولضمان تمكين جميع الزوار من مختلف الأعمار من تمضية وقت ممتع، سواء كنتم تسافرون بصحبة أطفالكم اليافعين أو الصغار، أو حتى مع مجموعة من الأصدقاء، تقع الفلل والشقق المفروشة على مقربة من المطاعم ومرافق الترفيه المخصصة للأطفال والمسابح ومناطق اللعب ومتاجر السوبر ماركت،و”الحمرا مول” و”منار مول”.

وخلال الإقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بمزايا حصرية تتضمن حسماً بنسبة 20% على تناول الطعام في المطاعم المجاورة، “مارينا ميوز”، و”ذا باي سبورتس بار” ومطعم “بيستو”، علاوة على الدخول إلى منطقة كراسي التشمس واستخدامها مجاناً إضافة إلى مجموعة مختارة من الرياضات المائية في “نادي الإبحار في رأس الخيمة”.

Advertisements

تمتعوا بعطلة متميزة ترفهون بها عن أنفسكم وعائلاتكم خلال العطلة المقبلة في الشقق والفلل المفروشة في “أمواج التابعة للحمرا”، الوجهة العائلية المثالية الجذابة لجميع الباحثين عن الجمال الطبيعي والاستجمام والاسترخاء في محيط ساحر.

13 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements