“إلينغتون العقارية” تبدأ تسليم منازل “إيتون بليس” ذات التصاميم المميزة إلى المالكين

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أكتوبر، 2019: حققت “إلينغتون العقارية“، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، إنجازاً جديداً مع تسليم وحدات مشروعها السكني الجديد “إيتون بليس” إلى المالكين في منطقة “دائرة قرية جميرا” التي تعتبر من الوجهات المفضلة لسكن العائلات في المدينة.

ويمتاز “إيتون بليس” بتركيزه على توفير أجواء اجتماعية مثالية للسكان، ويعكس التزام “إلينغتون العقارية” بتميز عناصر التصميم واستخدام أحدث التقنيات في القطاع. ويضم المشروع مجموعة محدودة من الوحدات السكنية التي تشمل 110 منازل تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين ، بإطلالة على ساحة تم تصميمها لتحاكي أجواء المنتجعات الفاخرة. وقوبل إطلاق مبيعات “إيتون بليس” بإقبال كبير من قبل المستثمرين، ويعتبر من أكثر المشاريع السكنية التي طورتها “إلينغتون العقارية” استقطاباً للاهتمام.

Advertisements

وتتجسد في “إيتون بليس” الخصائص الجمالية التي تنفرد بها مشاريع “إلينغتون العقارية”، حيث تمتاز الديكورات بصفائها وتتناغم فيها ألوان الباستيل الهادئة المستوحاة من ألوان زهرة الصحراء.

وبالإضافة إلى ذلك، يضم “إيتون بليس” عملين فنيين مذهلين لفنانين محليين في قاعة الاستقبال ومركز اللياقة البدنية الحديث. وقام الفنانون بإضفاء لمساتهم الإبداعية لإثراء اللمسات الجمالية في “إيتون بليس” ليكون إضافة استثنائية إلى مجموعة مشاريع “إلينغتون العقارية”، حيث تتكامل فيه الأجواء الاجتماعية الراقية مع الإبداعات الفنية الساحرة.

ويعتبر “إيتون بليس” خياراً مثالياً للسكان الراغبين بالاستمتاع بأرقى أساليب الحياة العصرية، ضمن منطقة حيوية مميزة. كما تمثل وحدات المشروع خياراً استثمارياً قيّماً يضمن عائدات قوية على الاستثمار والتأجير بفضل موقعها الحيوي في “دائرة قرية جميرا” التي تعتبر من أسرع الوجهات السكنية نمواً في دبي.

Advertisements

بهذه المناسبة قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة “إلينغتون العقارية”: “نجحت ’إلينغتون العقارية‘ خلال فترة زمنية قصيرة بإرساء معايير جديدة في مجال مفاهيم التطوير العقاري المرتكز على عناصر التصميم، وتوظيف أحدث التقنيات في مشاريعها، وإثرائها بالأعمال الفنية والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان على كافة المستويات. ويمثل المشروع إضافة نفتخر بها إلى محفظة مجمعاتنا السكنية الراقية، ونتطلع قدماً إلى الترحيب بالسكان لنشهد معاً تطور ’إيتون بليس‘ إلى وجهة سكنية تنبض بالحياة في كافة أرجائها”.

ويعتبر “إيتون بليس” رابع المشاريع العقارية التي تنفذها “إلينغتون العقارية” في منطقة “دائرة قرية جميرا”، وذلك بعد تسليم الوحدات السكنية في كل من “بلغرافيا” و”بلغرافيا 2″ و”سومرست ميوز”. وتعمل الشركة على تطوير أربعة مشاريع رئيسية في “دائرة قرية جميرا” حالياً تتضمن “بلغرافيا 3″ و”بلغرافيا سكوير” و”بلغرافيا هايتس 1″ و”بلغرافيا هايتس 2″.

وكانت “إلينغتون العقارية” قد حصدت مؤخراً “جائزة سعادة العملاء” من “قمة وجوائز سعادة العملاء 2019″، بالإضافة إلى جائزة “أفضل شركة تطوير عقاري من فئة البوتيك- جائزة الشرق الأوسط للتميز في الحلول القائمة على التصميم” من جوائز مجلة “بيلد BUILD” للعقارات 2019.

 65 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements