15 ديسمبر، 2019

طلاب “جيمس للتعليم” يقدمون عرضاً فنياً مذهلاً على مسرح “لا بيرل”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 نوفمبر 2019:قدم اليوم طلاب مجموعة “جيمس للتعليم” عرضاً فنياً مذهلاً على خشبة مسرح “لا بيرل” احتفاءً بمبادرة “عام التسامح”. حيث أقيم العرض برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الإماراتي حاكم إمارة دبي “رعاه الله”، وبالتعاون مع المخرج العالمي فرانكو دراغون ووزراة التربية والتعليم الإماراتية.

وقدم طلاب برنامج “روائع” الموهوبين عرضاً متألقاً بعنوان “صوت التسامح” خطف قلوب الجماهير بمزيج من الموسيقى الكورالية مع الحركات الراقصة المذهلة.

وتدرب 36 طالباً من مدارس “جيمس للتعليم” على مدى 10 عطلات أسبوعية خلال عطلتهم الفصلية النصفية على خشبة مسرح “لا بيرل” لتقديم العرض بأبهى حلّة. وأذهل الطلاب الحضور بمشهد بصري خلّاب تضمن فقرات غنائية والعديد من المفاجآت غير المتوقعة.

Advertisements

وأظهر “صوت التسامح” البراعة والمهارة التي يتمتع بها طلاب “جيمس للتعليم”، حيث اصطحبوا الجمهور في رحلة غامرة إلى عالمالرقص والغناء الراقي.

وبهذه المناسبة، قال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “جيمس للتعليم”: “قدم طلابنا الموهوبون عملاً جماعياً مذهلاً أثمر عن عرض فني رائع جسد رسالة عام التسامح بأروع صورة. وبالنيابة عن طلابنا ومدارسنا، أتوجه ببالغ الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وحاكم إمارة دبي ’رعاه الله‘، الذي ألهمنا برؤيته المبدعة ودعمه الكبير”.

Advertisements

وقد نجح فرانكو دراغون، العقل المبدع للعديد من العروض المذهلة مثل “بيت المياه الراقصة” في ماكاو ولو ريف في لاس فيغاس، بإنشاء منصة فريدة في دبي تحمل اسم “لا بيرل”، وتجمع فريقاً فنياً ورياضياً وتقنياً عالمي المستوى يضم أكثر من 130 عضواً من 23 دولة، يتعاونون معاً لإبداع عروض فنية استثنائية.

2 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements