15 ديسمبر، 2019

خصومات هائلة تصل إلى 70% مع تخفيضات “وايت فرايداي” في “دبي مول”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

لا تفوتوا فرصة زيارة دبي مول، وجهة التسوق والترفيه الأكثر جذباً للزوار في العالم، يوم 29 نوفمبر للاستفادة من تخفيضات “وايت فرايداي” الاستثنائية. تسوقوا في متاجر العلامات التجارية المفضلة لديكم، واحصلوا على خصومات تصل إلى 70%، مع إمكانية ركن السيارات براحة تامة بدءاً من الساعة 8 صباحاً في مواقف “دبي مول زعبيل” التي توفر 3000 مساحة جديدة لوقوف السيارات، وتمتعوا بتجربة تسوق مريحة ومثالية في “دبي مول”.

ويمكن للذواقة أيضاً الاستفادة من “تخفيضات وايت فرايداي” مع عروض حصرية بمجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي، والتي ستبدأ أيضاً في استقبال الزوار اعتباراً من الساعة 8 صباحاً.

ولتجربة تسوق مميزة تناسب جميع أفراد الأسرة، يقدم “دبي مول زعبيل” العديد من العروض الترفيهية المباشرة يومي 28 و29 نوفمبر. وهنالك الكثير من الفرص لالتقاط صور رائعة مع الأعمال الفنية التفاعلية المبتكرة التي تزين الجسر الرابط بين “دبي مول زعبيل” و”دبي مول”، ومشاركتها عبر “إنستغرام”.

Advertisements

وإلى جانب العروض المتنوعة في المتاجر والمطاعم والمقاهي، ستتاح للزوار فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة، من خلال تطبيق “دبي مول” للأجهزة المتحركة، والمشاركة في لعبة “دبي مول زعبيل”، حيث يمكن استلام الهدايا من أكشاك الصور الخاصة بالمسابقة في “دبي مول زعبيل”.

الحدث: تخفيضات “وايت فرايداي”

المكان: دبي مول

الموعد: الجمعة 29 نوفمبر

Advertisements

التوقيت: 10 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements