15 ديسمبر، 2019

جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris شجّعت متخصصي وقادة الأعمال الطموحين على الانتساب لبرامجها الشهيرة للتعليم التنفيذي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة؛ 25 نوفمبر 2019: تسعى جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris، الرائدة عالمياً في مجال برامج التعليم التنفيذي والمصنّفة بالمرتبة الثالثة عالمياً بين مؤسسات التعليم التنفيذي حسب تصنيف ’فاينانشال تايمز‘ البريطانية لعام 2019، إلى تشجيع متخصصي وقادة الأعمال الطموحين في دولة الإمارات العربية المتحدة على الانتساب إلى برامجها الشهيرة، وذلك خلال مشاركتها في معرض Premier EMBA لبرامج ماجستير إدارة الأعمال، والذي عُقد يوم 25 نوفمبر في فندق راديسون بلو، دبي ووترفرونت.

وضمّ معرض Premier EMBA، الحدث الوحيد من نوعه، جلسة نقاش للخريجين بالإضافة إلى جلسة تواصل مع ممثلين من كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم. وفر الحدث للمدراء التنفيذين وقادة الأعمال الطموحين فرصاً متميزة وحصريّة للتعرّف على برامج التعليم التنفيذي الأكثر شهرةً، والتواصل مع زملائه من المدراء التنفيذيين وعقد لقاءات شخصية مع ممثلي نخبة من أرقى الكليّات والمؤسسات التعليميّة المتخصصة بإدارة الأعمال في العالم.

وخلال المعرض، قام مستشارو برامج التعليم التنفيذي لدى جامعة الدراسات العليا لإدارة الأعمال HEC Paris بإجراء مقابلات فرديّة مع المشاركين لتزويدهم بلمحةٍ وافية عن المزايا الاستثنائيّة التي سيحصدونها عند انتسابهم لأحد البرامج الشهيرة التي تقدّمها الجامعة في المنطقة، ولاسيما برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) وبرنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية (SBUM)، إلى جانب برامج الشهادات والتعليم التنفيذي القصيرة، والبرامج المخصصة للشركات.

Advertisements

ويُعتبر برنامج الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال (EMBA) برنامجاً عمليّاً مكثفاً بدوامٍ جزئي؛ وقد تم تصميمه خصيصاً لتمكين التنفيذيين من بلورة فهمٍ متعمّق حول الأثر الاجتماعي والاقتصادي والبيئي لمشهد الأعمال العالمي، وتزويدهم بأفضل القيم المضافة التي تعود عليهم وعلى المؤسسات التي يعملون بها بالفائدة. كما يستهدف البرنامج كبار القادة الذين ينشدون الارتقاء بمسيرتهم المهنية نحو مستويات جديدة كلياً، واكتساب مزايا تنافسية وخبرات قياديّة رفيعة المستوى تضمن لهم مواكبة سوق العمل التي تشهد تغيرات متسارعة اليوم

من جهة ثانية، تم تصميم النسخة المُحدّثة من برنامج الماجستير المتخصص في إدارة وحدة الأعمال الاستراتيجية (SBUM) بدوامٍ جزئي خصيصاً للمهنيين وروّاد الأعمال الذين ينشدون تعزيز مهاراتهم القيادية والإدارية، وإدارة وحدات أعمالهم أو شركاتهم الخاصة في المستقبل. كما يمكن للمشاركين الاستفادة من المرونة التي تتيحها هذه البرامج المصممة خصيصاً لتلائم متطلباتهم عبر اختيار واحد من بين 3 مسارات تعليمية هي: الإدارة العامة، والتسويق والمبيعات، وريادة وتطوير الأعمال.

وتركز البرامج المخصصة التي تقدمها الجامعة على معالجة التحديات الرئيسية التي تواجه الشركات، حيث تم تصميمها خصيصاً لتلائم احتياجات التطوير المهني والتدريب للمدراء والتنفيذيين، وتضمن تزويدهم بتجربة تعليم تنفيذي منقطعة النظير. كما وتمثل هذه البرامج المخصصة أدوات ضرورية وفعالة لدعم الرحلات التحويلية في الشركات، وإحداث تأثير ملموس وقابل للقياس على مستوى الأعمال.

Advertisements

من جهة ثانية، توفر برامج الشهادات والتعليم التنفيذي القصيرة مسارات تعليمية مكثفة، يمكن تقديمها بطريقةٍ تتيح للمشاركين مواءمة دراستهم مع جداول أعمالهم المزدحمة. وتهدف هذه البرامج إلى تطوير المهارات المهنية للمشاركين، بما يشمل مهارات القيادة والإدارة الفعالة والجوانب المالية والتسويق واتخاذ القرارات ومهارات التفاوض وإدارة الموارد البشرية، بما يضمن تحقيق منافع فورية للمسؤولين التنفيذيين والشركات التي يعملون لديها.

3 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements