15 ديسمبر، 2019

عروض موسم الأعياد من إيريديوم سبا بمنتجع سانت ريجيس السعديات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 11 ديسمبر 2019 : يدعو “إيريديوم سبا” في منتجع سانت ريجيس السعديات، المكان المثالي لاستعادة الحيوية الطبيعية في أبوظبي، الضيوف والنزلاء لتدليل أنفسهم في ملاذٍ مُتميّز وسط أجواء عصرية مفعمة بالفخامة مع عرضه المُميّز خلال موسم الأعياد.

استمتعي بمجموعة تجارب إيريديوم سبا الاحتفالية المُخصّصة لاستعادة الشباب والتألّق خلال موسم الأعياد مع تجربة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بالرفاهية المُطلقة.

انغمسي في عالم سحري مع جلسة تقشير الجسم باستخدام جوز الهند العضوي لإعادة توازن PH إلى الجلد. وبسعر 750 درهم في الفترة ما بين 20-28 ديسمبر يمكنك الاستمتاع بجلسة التقشير لمدة 30 دقيقة تليها جلسة تدليك مريح للاسترخاء لمدة 60 دقيقة.

Advertisements
Advertisements

وبمناسبة احتفال منتجع سانت ريجيس السعديات بالذكرى الثامنة على إنشاءه، يُقدّم “إيريديوم سبا” عرضه المغري “حمام إيريديوم مع تدليك مجاني”. تستمر طقوس تنقية الجسم على مدى 60 دقيقة، وتبدأ مع غمر الجسم بصابون الزيتون المُركّز مع زيت الأرجان الذي يعمل على تليين البشرة، في ذات الوقت الذي يُسهم البخار في فتح المسام وإزالة كافة الاحتقانات. يلي ذلك تقشير عميق باستخدام “الكيسة” التقليدية الذي يقود عقلك وجسمك للتحليق في رحلة إلى النعيم، يليه 30 دقيقة تدليك مجاني حسب خيارك (للظهر، الرأس أو القدمين). يمكنك تدليل نفسك وإكمال تجربتك باستخدام مرافق المنتجع الصحي بما في ذلك الجاكوزي، الساونا وغرفة البخار. يسري العرض ما بين 20-27 ديسمبر وبسعر 690 درهم.

4 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements