تكريم سويرف بجوائز في حفل توزيع جوائز تنمية التطبيقات وجوائز التسويق الفعال عبر الجوال حصدت "سويرف" لقب أفضل منصة تطبيقات تفاعلية في حفل توزيع جوائز تنمية التطبيقات ولقب حملة الموقع الأكثر فاعلية في جوائز التسويق الفعال عبر الجوال وذلك عن منصة عبر التسويق الجوال وتفاعل العملاء في الوقت الفعلي.

Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

سان فرانسيسكو – (بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “سويرف”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التسويق عبر الجوال وتفاعل العملاء عن تكريمها من قِبل مجلة “موبايل ماركتينج” وقمّة “آبّ بروموشن” بجائزة حملة الموقع الأكثر فاعلية وجائزة أفضل منصة تطبيقات تفاعلية في حفل توزيع جوائز التسويق الفعال عبر الجوال وحفل توزيع جوائز تنمية التطبيقات، على التوالي.

وتُسلّط جوائز تنمية التطبيقات، التي تُمنح من قِبل لجنة من الحكام المستقلين الخبراء، الضوء على الحملات، ومنصات التسويق عبر الجوال، والأفراد الذين أظهروا قدراً كبيراً من التأثير والابتكار في قطاع التسويق عبر الجوال وتفاعل العملاء. واستعرضت “سويرف”، التي حظيت بالتكريم عن منصة تفاعل العملاء في الوقت الفعلي، أحدث الابتكارات التي تُساعد العلامات التجارية العالمية مثل “نيتجير” و”سوني” و”فيرايزون” على استهداف عملائهم برسائل ذات صلة في الوقت الفعلي، ما أدى إلى تحقيق نتائج مبهرة. وتُعد قدرات “سويرف” في الاستهداف الحبيبي فريدة من نوعها في السوق وتُتيح للمسوقين إطلاق حملات تفعيل واستبقاء أكثر فاعلية، من خلال تقديم محتوى ذا صلة بالعملاء الأفراد في الوقت الفعلي.

Advertisements

تكريم سويرف بجوائز في حفل توزيع جوائز تنمية التطبيقات وجوائز التسويق الفعال عبر الجوال

Advertisements

وتُلقي جوائز التسويق الفعال عبر الجوال، التي تستضيفها سنوياً مجلّة “موبايل ماركتينج”، الضوء بصورة مهنية على الأفراد الذين يولّدون قيمة ملموسة للأعمال للشركات العالمية. وتُسلّط الجوائز الضوء على الحملات والمنصات والأفراد الذين أظهروا قدراً كبيراً من التأثير والابتكار. وفي إطار تقييمهم للنجاح الذي حققته إحدى شركات الطيران الأوروبية الرائدة مع “سويرف”، اختتمت لجنة من 21 قاضياً بالقول: “تستند معايير التحكيم في هذه الجوائز إلى الاستراتيجية والابتكار والتنفيذ والفاعلية. وحققت هذه الحملة جميع هذه النقاط المطلوبة، حيث قدمت الرسالة المناسبة في الوقت المناسب مع تنفيذها بصورة مناسبة، محققةً بذلك جميع أهداف الحملة”.

وفي هذا السياق، قالت تارا رايان، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى “سويرف”: “يشرّف شركة ’سويرف‘ الحصول على هذا التكريم من قِبل مجلّة ’موبايل ماركتينج‘ و قمّة ’آبّ بروموشن‘ عن منصة تفاعل العملاء في الوقت الفعلي. وتسود المشهد الحالي للتسويق عبر الجوال مجموعة متزايدة أكثر من أي وقتٍ مضى من قنوات الاتصال، وتساعد ’سويرف‘ العلامات التجارية بشكل فريد على الوصول إلى مستخدمي التطبيقات من خلال الرسائل ذات الصلة في الوقت الفعلي عبر الإشعارات وضمن التطبيقات وعبر الإنترنت وغير ذلك. ونبذل قُصارى جهدنا لضمان أن تُعيد ’سويرف‘ تصوّر كيف يُمكن للمسوقين معرفة عملائهم والتواصل معهم ويسرّنا احتفاء جوائز القطاع بابتكاراتنا هذا العام”.

*المصدر: “ايتوس واير

 79 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements