ريزو تحقق تقدّماً في منطقة الشرق الأوسط اتفاق إقليمي استراتيجي بين "جي سي جي-دي دي إس" و"ريزو فرنسا" ينقل قدرات الطباعة المقدّمة من "جي سي جي" أبعد من حدود الطباعة بالليزر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

اتفاق إقليمي استراتيجي بين “جي سي جي-دي دي إس” و”ريزو فرنسا” ينقل قدرات الطباعة المقدّمة من “جي سي جي” أبعد من حدود الطباعة بالليزر

دبي، الإمارات العربية المتحدة،  (“ايتوس واير”): وقّعت شركة “جي سي جي- دي دي إس” (وحدة حلول الوثائق الرقمية التابعة لمجموعة الخليج التجارية) في دبي اتفاقية شراكة توزيع حصرية مع شركة “ريزو- أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”، التي تتخذ من باريس مقراً لها. تسهم هذه الاتفاقية بتوفير وصول عملاق التكنولوجيا الياباني إلى منطقة الخليج، إلى جانب منحه إمكانية استخدام صالة عرض جديدة، ستفتح أبوابها أمام الجمهور لعرض مجموعتها المثيرة للإعجاب من حلول الطباعة.

وقال فابريس سبوسيتو، المدير العام لشركة “ريزو فرنسا” في هذا السياق: “لقد ازدادت شراكتنا مع شركة ’جي سي جي‘ قوة على مرّ السنين. بالتالي، كان من الطبيعي أن نوكلهم اليوم بهذه المسؤولية الاقليمية. تتميز فرقهم من الفنيين ومسؤولي المبيعات بمهارة عالية، وهم يفهمون تماماً القيمة المضافة التي تستطيع التكنولوجيا الفريدة من نوعها خاصتنا أن تجلبها إلى هذه السوق.”

جرى التوقيع على الاتفاقية في صالة عرض “ريزو” في المقر العام لشركة “جي سي جي” بحضور السيد ناصر دروزه، المدير العام لشركة مجموعة الخليج التجارية (“جي سي جي- دي دي إس” )، والسيد سعيد غباش، رئيس مجلس إدارة مجموعة غباش، والسيد نيلز بورمانز، الرئيس التنفيذي لشركة “أبان” للاستثمار، والسيد جيمس هيدلي، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط في شركة “ريزو- أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا”. شارك أيضاً في هذه المناسبة المميزة عدد من القادة والمسؤولين من المقر الرئيسي لشركة “ريزو” اليابانية، السيد كاواتسو، المدير العام لوحدة المبيعات الدولية، والسيد تاكوشيما، المدير العام لإدارة المبيعات الأوروبية، والسيد شيموموتو.

وقال السيد نبيل البشتاوي، مدير وحدة (“جي سي جي- دي دي إس” ): “نحتفي اليوم بالعمل الدؤوب والتفاني من خلال إعادة التأكيد على شراكة من شأنها ان تحفز بذل المزيد من الجهود من قبل جميع الأطراف من أجل تحقيق مستقبل ناجح. وستسهم هذه الشراكة بإضفاء مزيد من القوة إلى كلا الفريقين.”

تتميز الطباعة بتقنية نفث الحبر من “ريزو” بسرعتها الجديدة المثيرة للإعجاب – وهي تتفوق على تقنية الطباعة بالليزر التي شكّلت المعيار الذهبي للطباعة طوال سنوات عدة. كما أن ما يعزز من أهمية هذه الطابعات من الناحية البيئية، هو قدرتها على الحد من استهلاك الطاقة الحرارية المطلوبة وزيادة الكفاءة في استخدام الحبر. وقد نتجت عن هذه التقنية الجديدة عملية الطباعة الباردة، التي تشكّل الخيار الصحيح للطباعة من دون أي انبعاثات لغاز الأوزون، باستهلاك منخفض للطاقة وبنسبة منخفضة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، مما ينعكس إيجاباً على أرباح الشركات في نهاية المطاف.

Advertisements

تأسست شركة “جي سي جي- دي دي إس” (وحدة حلول الوثيقة الرقمية التابعة لمجموعة الخليج التجارية) في عام 1982، وهي المزود الرائد لحلول الوثائق الرقمية في منطقة الخليج. وتلتزم الشركة بتقديم أحدث التقنيات وقيادة عملية التحوّل الرقمي لمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية من خلال استراتيجيات التنفيذ التي وضعتها بشكل خاص لعملائها البارزين. يعمل لدى شركة “جي سي جي- دي دي إس” أكثر من 200 موظف وتبلغ عائداتها السنوية من المبيعات نحو 33 مليون دولار، وهي في وضع مناسب لمواصلة تنفيذ استراتيجيات الرقمنة الطموحة لصالح أي شركة موجودة اليوم في المنطقة.

 76 total views,  1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements