الثلاثاء. يناير 28th, 2020

بدء موسم الاحتفالات في فندق بارك حياة أبو ظبي دوريس: جزيرة السعديات تحوّلت إلى منارة ثقافية في أبوظبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة:   12ديسمبر 2019: يدعو فندق وفلل بارك حياة أبو ظبي بجزيرة السعديات الضيوف والزوار للاحتفال مع العائلة والأصدقاء والأحبة، والاستمتاع بأجمل الأوقات مع مجموعة غنية ومتنوّعة من الفعاليات بمناسبة موسم الاعياد التي تمّ إعدادها بدقّة لتزرع السعادة في قلوب الجميع.

وقالت السيدة دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “عندما يتعلق الأمر بالاحتفالات بنهاية العام، فإن هذا الفندق هو المكان الأمثل الذي يحتضن الأجواء الاحتفالية التي تحمل السعادة للجميع دائماً.

ومضت قائلة “تتمثل رؤيتنا في غمر الجميع بنور ودفء الضيافة من خلال تقديم تجارب استثنائية. لقد أخذنا هذا الأمر بعين الاعتبار من خلال تقديم خدماتنا العالمية الشهيرة إلى كافة الضيوف لمنحهم فرصة خلق تجارب وذكريات رائعة لمشاركتها مع الأحبة والعائلة والأصدقاء”.

تمّ افتتاح موسم الاحتفالات في بارك حياة ابوظبي مع سلسلة تشامبي ميوزيك الموسيقية في قاعة اليازية بإشراف المايسترو روني روغوف. وشهدت بداية هذه الأمسية الرائعة عزفاً إبداعياً ساحراً من عازفة البيانو الإماراتية داريا عظيم البالغة من العمر 16 عاماً والحائزة على جائزة مسابقة الفجيرة الدولية للبيانو 2019.

وقالت السيدة دوريس: “لقد تحوّلت جزيرة السعديات إلى منارة ثقافية في أبوظبي، ونحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذا المجتمع الرائد والمُساهمة بتقديم تجربة موسيقية فريدة لا مثيل لها”.

وتابعت القول: “من المعروف أن الاحتفالات بعيد الميلاد في بارك حياة أبوظبي لا تُنسى. حيث سيتمّ الاحتفال بيوم عيد الميلاد مع “كرنفال مخيم حياة الاحتفالي” ففي ذات الوقت الذي ينغمس خلاله الوالدين في المعالم والمحيط الساحر لحدائقنا الخلابة، يمكن للصغار الانغماس في مجموعة ممتعة ومُميّزة من الألعاب والأنشطة، والتي من أهمها زيارة سانتا كلوز المُفاجئة والحصول على العديد من الهدايا الرائعة”.

كما سيحتفل الضيوف بالعام الجديد بأسلوب مُغاير من خلال الحفل المتألّق والفاخر “ستارز آت ذا بارك” في حديقة الفندق المفتوحة الخلابة تحت سماء أبوظبي المُرصّعة بالنجوم. وسيتمكّن جميع الحضور من الاستمتاع بأرقى العروض الترفيهية الحيّة للفنانين القادمين من إيطاليا. وسوف يشهد الأداء المثير المُقام حول المياه المُذهلة عروضاً تتحدّى الجاذبية تتضمّن لاعبو الخفّة، راقصو النار وفنانو الألعاب البهلوانية الهوائية والإيقاعات الموسيقية.

واختتمت السيدة دوريس حديثها قائلة: “إنه وقت الاحتفالات السعيدة كل عام، لذا نحرص على زيادة مشاعر السعادة لدى الجميع من خلال تقديم تجارب ملهمة وغامرة.

Advertisements

وفي بارك حياة ابوظبي نقوم بتوفير مجموعة واسعة من المأكولات والحلويات الشهية مع الترفيه المثالي الحافل بالإثارة والمتعة التي لا نهاية لها، لراحة  أفراد الأسرة، الأحبة والأصدقاء”.

 

4 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements