الثلاثاء. يناير 28th, 2020

الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تحيي ذكرى اليوم الوطني الـ 48

Advertisements
شارك اصدقائك في :

عجمان، 28 نوفمبر 2019:أقامت الهيئة الاتحادية للكهرباء والماءفي مقرها في عجمان احتفالاً خاصاً بمناسبة “الذكرى الـ 48 لقيام الاتحاد” بحضور كل من محمد محمد صالح، المدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين ومدراء الإدارات، وعدد كبير من موظفي الهيئة بالإضافة إلى حضور ممثلين عن القيادة العامة لشرطة عجمان، ونادي الشارقة للسيارات القديمة.

وانطلق جدول أعمال الحفل بعزف النشيد الوطني الإماراتي ومن ثم ترديد قسم الولاء من قبل جميع الحضور، تلاه كلمة المدير العام.وتضمنت الاحتفال مجموعة من النشاطات التراثية والثقافية التي تجسد معنى وقيم يوم الاتحاد، عبر من خلالها الموظفون عن حبهم وانتمائهم لدولة الإمارات وولائهم لقيادتها الرشيدة.

وأكد محمد محمد صالح في كلمته على أن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة للوقوف على أهم عوامل نجاح دولة الإمارات وعلى الإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها والتحديات الكثيرة التي تم تجاوزها للوصول لهذه المكانة العالمية المرموقة.

وقال صالح: “هذه المكانة ما كانت لتتحقق لولا جهود أبناء الوطن ومساهمتهم، كل في موقعه، في تعزيز تقدم الدولة ونجاحها. واليوم الوطني، يحمل الكثير من المعاني والقيم العظيمة التي يجب علينا جميعاً أن نستذكرها وأن نعيشها عبر العمل الجاد والمساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة”.

وأضاف صالح: “في يوم الاتحاد نستلهم حكمة وقيم الآباء المؤسسينوالجهود التي قادها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه لتأسيس الدولة استناداً إلى مجموعة من القيم التي يمتاز بها المجتمع الإماراتي. كما نجدد بهذه المناسبة عهد الولاء والمحبة لقيادتنا الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، ونؤكد لهم وقوفنا خلفهم صفاً واحداً لما فيه خير الوطن ومصلحة أبنائه”.

Advertisements

وأشار صالح إلى الدور الذي تلعبه الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء في استدامة قطاع الطاقة وموارده، وسعيها المستمرلتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

7 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements