14 ديسمبر، 2019

احتفل بالعيد الوطني ال48 للإمارات العربية المتحدة مع مجموعة الشارقة من مسك

Advertisements
شارك اصدقائك في :

اجعل احتفالاتك بالعيد الوطني للإمارات العربية المتحدة لا تنسى فعلا مع مجموعة من التجارب الغامرة، في وسط البرية، في مجموعة الشارقة من مسك. انطلق في رحلة فاخرة من الاسترخاء والاستكشاف في نزل الرفراف البديع، نزل الفاية وواحة البداير وتعرف على الثقافة والتقاليد العربية الأصيلة مع ترتيب فاخر للتخييم يذكرنا بزمن مضى. هنا فقط تستيقظ على مشاهد تخطف الأنفاس للشاطيء، الجبال والصحراء تطل عليها من فراشك.

شاجي أبو صالح، مدير المؤسسة – تطوير الأعمال، فنادق شذا، يقول إن: “اليوم الوطني واحد من أكثر الأيام المحتفي بها في الإمارات العربية المتحدة ويمثل فرصة فريدة للسائحين والمقيمين على حد سواء لإستكشاف التقاليد الثرية للثقافة الإماراتية. المناسبة متضاعفة السعادة هذا العام مع عطلة أسبوع ممتدة تمنح الضيوف الفرصة للتمتع بإقامة مثالية خلال العطلة. إقامة وتسهيلات فاخرة تجتمع مع تراث وضيافة عربية أصيلة تحمل الضيوف في رحلة ساحرة في نزل الرفراف، نزل الفاية وواحة البداير. نحن ننتهز هذه الفرصة لنتمنى لكل المقيمين والزائرين يوم بالغ السعادة بمناسبة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة.”

نزل الرفراف – مجموعة الشارقة من مسك

Advertisements

تخلق المناظر الطبيعية في الجزيرة القاحلة، المياه، الهواء والحياة البرية لقاء رائعا موحيا رائعا في كلباء على الساحل الشرقي من الشارقة. نزل الرفراف مقام على هذه القطعة من الجنة التي يحيط بها خليج عمان. جمال الشاطيء البكر ومياه المحيط الهندي تتلاءم بشكل مثالي مع الديكورات الداخلية الراقية بألوان ناعمة من البيج، الأزرق والبني الصحراوي. استمتع بالهدوء وأنت تقود الكاياك خلال أشجار المانجروف، شاهد السلاحف البحرية وهي تخرج من البيض، اجلس واسبح، إلق نظرة على أنواع نادرة عديدة من الطيور والحياة البرية التي يتميز بها خور كلباء باعتباره من الأراضي الرطبة المهمة على مستوى العالم.

الأنشطة في المنطقة

عالم من المغامرة يحيط بك في نزل الرفراف. من استكشاف المانجروف إلى الاسترخاء على الشواطيء الرملية، تمتليء الأيام بمشاهد، أصوات ونشاط مثير للإهتمام. اتجه إلى مَرْكَز ٱلْحفيَّة لِصوْن ٱلْحَيَاة ٱلْجَبَلِيَّة، حيث يتم حماية التنوع البيولوجي الثري في مواطن الجبل بالمنطقة. شاهد بعضا من الأنواع الثلاثين المختلفة التي تجوب الجبال أثناء تعرفك على النباتات والحيوانات الفريدة في هذا الجزء من جبال الإمارات العربية المتحدة. هل تحب المياه؟ مجموعة من الأنشطة تتوافر من الغطس إلى صيد السمك. نزل الرفراف هو المكان المثالي لكي تتمهل، تتنفس بعمق وتستمتع بالحياة.

الطعام

Advertisements

يقدم نزل الرفراف لائحة طعام عضوية وصحية لضيوف الفندق في مطعم مفتوح طوال اليوم. يضم مطعم القرم قائمة طعام شهية من الأطباق المحلية والعالمية للإفطار، الغداء والعشاء.

30 total views, 3 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements