14 ديسمبر، 2019

عالم من العجائب الشتوية بانتظارك في مراكز تسوق “ذي بوينت” و”نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا” خلال موسم الأعياد

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي ، 5 ديسمبر 2019:سيكون زوار “ذي بوينت” و”نخيل مول” و”جولدن مايل غاليريا” في نخلة جميرا في موسم الأعياد هذا العام على موعد مع عالم جديد من المتعة والترفيهمن خلال مجموعة رائعة من الفعاليات الاحتفالية والأنشطة الاستثنائية التي تنظمها مراكز التسوق حتى 25 ديسمبر.

وسينظم نخيل مول الذي تم افتتاحه حديثاًالديكورات وجولات يومية يقوم بها سانتا نفسه بين الأطفال إضافة إلى أنشطة مؤقتة وفرص التقاط الصور لشجرة عيد الميلاد مع عروض ترفيهية متجولة وعروض وفعاليات موسيقية حية. ويمكن للزائرين الوصول إلى نخيل مول مجاناً باستخدام محطة المترو “بالم مونوريل” طوال موسم الأعياد وحتى العام الجديد.

وسيشكلالواجهة البحرية “ذي بوينت” وجهة احتفالية متميزة خلال فترة الأعياد مع عروض مسرحية وغنائية، رقصات وأهازيج مميزة فضلاً عن استضافةشجرة ميلاد ضخمة ستتم إضاءتها في 13 ديسمبر.

Advertisements

أما في مركز جولدن مايل غاليريا، فسيستمتع الزوار بأجواء احتفالية عائلية تشمل احتفالاً خاصاً بتزيينشجرة الميلاد وورش عمل للأطفال إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام الأطفال للقاء سانتا والتقاط الصور معه.

الديكورات لموسم الأعياد وسانتا في نخيل مول: من 5 إلى 25 ديسمبر

وسيستمتع زوار مركز تسوق “نخيل مول” الذي تم افتتاحه مؤخراً بأجواء لا مثيل لها من المرح والمتعة في الفترة من 5 إلى 25 ديسمبر. وتشمل الأنشطة التي يقدمها المول الجديد ديكورات موسم الأعياد وسانتا مع الجان فضلاً عن ظهور سانتا بشكل يومي في المركز لمشاركة الأطفال احتفالاتهم والتقاط الصور معهم. ويضم المول أيضاً شجرة ميلاد أنيقة ومحطاتذات طابع موسم الأعياد وفرق موسيقية حية وعروض ترفيه متجولة.

أجواء “ذي بوينت” الاحتفالية من 6 ديسمبر إلى 25 ديسمبر

تبدأ الاحتفالات الموسمية المليئة بالمتعة والترفيه في “ذي بوينت” اعتباراً من 6 ديسمبر مع سوق احتفالي بأجواء استثنائية بالإضافة إلى عروض موسيقية وعروض مسرحية فضلاً عن زينة تمتد على مدار العطلات.

وسيتحول “ذي بوينت” ابتداءً من 13 ديسمبر إلى أرض العجائب الشتوية مع كرة ثلجية عملاقة يمكن للضيوف الاستمتاع باللعب فيها، وحلبة للتزلج على الجليد ، وحفل لإضاءة أشجار الميلاد ولقاء سانتا ومجموعته الصغيرة من الجان، فضلاً عن الاستمتاع بأجواء سينمائية احتفالية في الهواء الطلق.

احتفالات مجتمعية في جولدن مايل غاليريا: من 6 إلى 25 ديسمبر

يعتبر مركز تسوق “جولدن مايل غاليريا” موطناً للفعاليات الموسمية المجتمعية، والتي تنطلق مع حدث احتفالي يبدأبتزيين أشجار الميلاد في 6 ديسمبر من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً.

Advertisements

وسيتم تعزيز الأجواء الاحتفالية بتزيين شجرة الاحتفال الرائعة ولقاء سانتا والتقاط الصور التذكارية معه مع إقامة ورش عمل للأطفال في 24 ديسمبر و25 ديسمبر من الساعة 4 مساءً حتى 7 مساءً.

2 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements