14 ديسمبر، 2019

نخيل مول: الفرصة الأخيرة للفوز بسيارة “مازيراتي” من ضمن جوائز أخري بقيمة مليون درهم

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 5 ديسمبر 2019: لم يتبقَّ سوى يوم واحد على انتهاء العرض الترويجي لافتتاح “نخيل مول”، والذي يتيح لزواره فرصة الفوز بسيارة “مازيراتي” جديدة فاخرة، إضافة إلى جوائز مذهلة بقيمة مليون درهم. يستطيع الزوارالحصول على فرصة الفوز بالسيارة إضافة إلى مجموعة من الجوائز الأخرى عند التسوق بقيمة 250 درهم من الآن وحتى 7 ديسمبر.

وتعتبر هذه الجوائز التي تبلغ تكلفتها الإجمالية مليون درهم من بين مجموعة واسعة من الفعاليات الاحتفالية والأنشطة الترفيهية الحية والعروض الترويجية التي ينظمها “نخيل مول” حتى 7 ديسمبر، ليبدأ بعدها برنامج موسم الأعياد.

ويُعد “نخيل مول”، أحد المعالم الرئيسية الجديدة في قلب جزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث يعتبر وجهة تسوق وترفيه عصرية تضم خمسة مستويات للبيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه والخدمات، بما في ذلك مجمعفوكس سينما يضم 15 شاشة،وسوبرماركت ويتروز،وترامبو إكستريم، وفابيلاند، وعيادة دبي لندن،وفيتنس فيرست وغيرها من الوجهات.

Advertisements

يمكن للزوار الوصول إلى “نخيل مول” باستخدام محطة بالم مونوريل مجاناً لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من تاريخ الافتتاح.

Advertisements

ويفتتح المركزأبوابه لاستقبال الزوار يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والجمعة والسبت.

4 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements