14 ديسمبر، 2019

فندق ميلينيوم المطار دبي يشارك في مبادرة “نظفوا العالم”

Advertisements
شارك اصدقائك في :

شارك فندق ميلينيوم المطار دبي مؤخراً في مبادرة “نظفوا العالم” التي تنظمها بلدية دبي. أكثر من 30 متطوعاً من الفندق اشتركوا في النشاط المقام في العوير. موضوع هذا العام هو “تغلب على تلوث البلاستيك” في إطار المنظمة الأم “نظفوا العالم أستراليا” بدعم من برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

أكد السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “حماية البيئة مسؤولية كل شخص ونحن سعداء أن نقدم دعمنا لحملة مماثلة. “نظفوا العالم” مبادرة مهمة من بلدية دبي تهدف إلى تحسين الوعي البيئي والتأكيد على أهمية الحد من إنتاج النفايات. وفي إطار مسؤوليتنا المجتمعية كمؤسسة أعمال، نحن في فندق ميلينيوم المطار دبي ملتزمون بالتقليل إلى أقصى حد من تأثيرنا على الطبيعة والبيئة من خلال الاستخدام الأمثل للموارد، السيطرة على التلوث والتقليل من النفايات”. كل الشكر لقسم الموارد البشرية لقيادة الموظفين للمشاركة بهذه المساهمة و جزيل الشكر للموظفين المشاركين.

Advertisements

مثل كل عام، وجهت مبادرة “نظفوا العالم” التي تنظمها بلدية دبي نحو زيادة مستويات التطوع في حملات النظافة البيئية وفي الوقت نفسه تعزيز التعاون بين مختلف أصحاب المصالح. كان أحد الأهداف الرئيسية هو المساعدة على حماية الأحياء السكنية من خلال رفع القمامة والمخلفات مع تركيز اهتمام وسائل الإعلام على القضايا البيئية.

Advertisements

7 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements