14 ديسمبر، 2019

تجربة محاكاة القتال الحي الأكثر دهشةً في العالم تنطلق في دبي

Advertisements
شارك اصدقائك في :

يعلن مركز الترفيه “إميرسيف إكسبيرينسيز” (Immersive Experiences) عن إطلاقهتجربةمحاكاة القتال الحي، “إكس سترايك” (Xstrike) في قلب المدينة في القوز، والمقرر أن تفتح أبوابها للجمهور في 13ديسمبر. لطالما أحببت تدفق الأدرينالين أثناء إطلاقك للنار في ألعاب الفيديو القتالية؟ ضاعف هذا الشعور عشر مرات، حيث تنقلك”Xstrike” إلى مستوى جديد من الإثارة، عبر إطلاقها تجربة القتال الحيالتي تستبدل شاشة الكمبيوتر المحمول بالسيناريو الواقعي!

نجحت “Xstrike” في سد الفجوة ما بين ألعاب كرات الطلاء والتصويب بالليزر، حيث تستخدمأنظمة وبرمجيات الأسلحةالمقدمة من “أي كومبات” (iCombat)، العلامة الأمريكية الرائدة في مجال تجارب محاكاة القتال الحي. ويمكن للاعبين استخدام مجموعة معدات “كومبات سيميوليشن” (Combat Simulation) التي تحاكي الشكل والمزايا الأصلية لأكثر بنادق الهجوم شهرة حول العالم، مثل “إم 16″ (M16) و”إم 4” (M4)، مع التأثيرات الصوتية الحية والارتدادبما يمنحهم تجربة أصيلة بكل ما للكلمة من معنى.وفي حين تستهدف “Xstrike” بشكل رئيسي محبي تجارب محاكاة القتال – ممن تبلغ أعمارهم 10 عاماً فأكثر– والأفراد الذين يبحثون عن التجارب القريبة للواقع، توفر أيضاً تجارب أكثر تقليدية، وهي مجموعة معدات “مطاردة الليزر التكتيكية” (Tactical Laser Tag)؛ كألعاب “إنفيكتس” (Invictus)، و”هيرو بلاست” (Hero Blast)،الملائمة لجميع الأعمار.

وبامتداد على مساحة هائلة تصل إلى 31,000 قدم مربعة، تضم “Xstrike” ساحتي لعبتحاكيان تماماً مواقع التصوير لأفلام هوليوود. فبينما يتحرك اللاعبون صعوداً وهبوطاً من أجل تحديد الزاوية الأدق للتصويب، أمامهم الفرصة لاستكشاف المزيد، حيث تضم الملاعب المخيم العسكري “Base Camp” ومدينة “ما بعد نهاية العالم” الغامضة، و”محطة القطار المهجورة”، والتي تتصل جميعها ضمن سرد متشابك في قصص شبيهة بالحياة الواقعية.

Advertisements

وتستقبل التجربة الغامرة من لاعبَيْن اثنين إلى 40 لاعباً، يتم تقسيمهم إلى 20 فريقاً وإرسالهم في مهمات متنوعة، حيث تؤدي المؤثرات الخاصة والملحقاتدورها في منحهم الإحساس بروح المعركة الحقيقية.كل مهمة من المهمات المتاحة مقرونة بأهداف محددة وجوائز معينة، حيث يمكن للاعبين رفع ترتيبهم ونقاطهم المكتسبة– في الواقع، ستكون هناك بطولات كاملة! ويمكن تتبع أداء كل لاعب أو فريق بسهولة إما خلال اللعب أو بعد الانتهاء من التجربة،إذ يتم عرض نتائج الأداء على شاشة المتصدرينمع مجموعة من الإحصاءاتالمفصلة باستخدام خادم “Barracks” الذي يعتمد على التقنيات السحابية. ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى الإحصائيات مقارنة برفاقهم اللاعبين من حول العالم أجمع، ضمن شبكة تضم أكثر من 500,000 مستخدم من أكثر من 65 دولة حول العالم.

تمنحك “Xstrike” الفرصة لاختبار مهاراتك في التخفي خلال مباريات الفرق المؤسسية أو في أيام العطل العائلية أو أعياد الميلاد، أو خلال قضائكيوماً لا ينسى مع الأصدقاء. والأكثر من ذلك، هو وجود غرف حفلات خاصة واسعة متاحة مع باقات مميزة، بالإضافة إلى منطقة للاسترخاء يتوفر فيها طاولات كرة قدموألعاب آركيد ومنطقةطعام وشراب داخلية.

Advertisements

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال سمير علي، الشريك المؤسس والشريك الإداري: “تمهد دولة الإمارات العربية المتحدة الطريق لمجال الترفيه ذي المستوى العالمي، حيث يبحث المواطنون والزوارعن تجارب جديدة. وعبر إيلائنا الاهتمام الكبيرلهذا القطاع وجوانب تطوره المختلفة، نحن واثقون أن “Xstrike” لن تنجح فقط في تقديم مفهوم جديد يساهم بإحداث ثورة في تجارب محاكاة القتال ومعارك الليزر التكتيكية، بل ستسهم في تغيير قطاع الترفيه على مستوى المنطقة بأكملها”.

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements