29 فبراير، 2020

استمتع بموسم الأعياد في جراند ميلينيوم الوحدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (4 ديسمبر2019) –يقدمفندق جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في قلب مدينة أبوظبي، للضيوف والمقيمين بمناسبة موسم الأعياد باقة متنوعة من العروض الحصرية والفعاليات الشيقة تتضمن وجبات غداء وعشاء فاخرة وعلاجات السبا وغيرها.

إضاءة شجرة عيد الميلاد

ينظم الفندقفعالية متميزة بمناسبة اضاءة شجرة عيد الميلاد تتضمن تقديم العديد من الأطباق اللذيذة والحلويات، وتتخللها زيارة سانتا كلوز وفقرات ترفيهية متنوعة وهدايا للأطفال.تقام الفعالية في 7 ديسمبر 2019 في الساعة 6.00 مساء.

طلبات الطعام الخارجية

استمتع برفقة العائلة والأصدقاء وتذوق وجبات عشاء شهية في المنزل حيث يمكنك طلب وجبة الديك الرومي المشوي. وتتوفر وجبة الضلع المشوي.

الحفلات والولائم الخاصة

يوفر الفندق خدمات الحفلات والولائم الخاصةبإشراف فريق من الطهاة المختصين.

غداء يوم عيد الميلاد في مطعم “بورتوبيلو”

استمتع بعيد ميلاد لا يُنسى مع العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق حيث يقدم مطعم “بورتوبيلو” قائمة غنية تضم مجموعة واسعة من المأكولات الشهية الخاصة بموسم الاعياد مثل الديك الرومي المشوي، ووجبات لحم البقر المتنوعة إضافة إلى محطات الطهي الحية ومنطقة مخصصة للأطفال.يقام الغداء يوم 25 ديسمبر من الساعة 12:30 بعد الظهر الى 3:30 عصراًمقابل 125 درهما للاطفال من 6 الى 12 عاما، ومجانا للاطفال دون سن 5 سنوات،

ليلة عيد الميلاد في مطعم “بورتوبيلو”

يقدم مطعم “بورتوبيلو” في ليلة عيد الميلاد قائمة غنية تضم اشهى الاطباق اضافة الى العديد من الفقرات الترفيهية الحية في 24 ديسمبر من الساعة 7:00 حتى 11:30 مساءً.

ليلة عيد الميلاد في “بورترز”

يوفر “بورترز انجلش بوب” في ليلة عيد الميلاد قائمة متنوعة منالمشروبات والمأكولات الشهية اضافة الى فقرات ترفيه حية في 24 ديسمبر ابتداء من الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

عشاء عيد الميلاد في “بورترز”

يقدم “بورترز انجلش بوب” عشاء متميزا بمناسبة عيد الميلاد في 25 ديسمبر ابتداء من الساعة 7:00 مساءً وحتى منتصف الليل.

عرض الاقامة وتناول الطعام

يمكنك الإقامة وتناول العشاء في موسم الأعياد مع العائلة في فندق جراند ميلينيوم الوحدة والاستمتاع بإقامة فريدة من نوعها في احدىالغرف الفاخرة والعصرية التي يضمها الفندق والتي توفر اعلى مستويات الراحة مع تناول وجبة غداء او عشاء عيد الميلاد أو عشاء ليلة رأس السنة.

ليلة رأس السنة في مطعم “بورتوبيلو”

يوفر مطعم “بورتوبيلو” في ليلة رأس السنة تشكيلة شهية من الطعام الفاخر والمشروبات المتنوعة في 31 ديسمبر ابتداء من الساعة 8:00 مساءً مجانا للاطفال دون سن 5 سنوات،.

ليلة رأس السنة في “بورترز”

استمتع باحتفالات ليلة رأس السنة في “بورترز انجلش بوب” من الساعة 8:00 مساءً وحتى 3:00 صباحا، تتوفر ساعات التخفيض من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 7:00 مساءً والدخول مجاني.

علاجات السبا لموسم الأعياد

Advertisements

دلّل نفسك أو أحد أفراد أسرتك بعلاجات السبا الخاصة بموسم الأعياد لمدة 60 دقيقة فيسبا زينة. استمتع بتدليك الظهر والرقبة والكتفين لمدة 30 دقيقة مع إمكانية الاختيار بين 30 دقيقة لعلاجات الوجه أو فرك الجسم أو علاج “بودي راب”.

 

21 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements