13 ديسمبر، 2019

دبي على موعد مع “ديباتشيكا” ردهة طعام “دبياتشيكا” تفتح أبوابها في نخيل مول بنخلة جميرة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

(نوفمبر ٢٠١٩) يدرك الذواقة أن موائد دبي تجربة مدللة للحواس،باختيارات واسعة للعديد من المطاعم تناسب عشاق المذاقمن زوار المدينة. واليوم .. استعدوا للتعرف إلى وجهة جديدة لكل ما يتعلق بما لذ وطاب، حيث تفتتح ردهة ديباتشيكا للطعام في نخيل مول أبوابها على جنة من المذاقات والعروض المميزة، وفي وقت مناسب قبيل موسم المهرجانات.

ويعرف من زاروا اليابان أن ديباتشيكا مكان لا يمكن تفويت زيارته، خاصة عندما يتعلق الأمر بتجارب تشبع شهيتك وحواسك كلها معاً. وكلمة ديباتشيكادمج بين كلمة ديبااليابانية وتعني بالعربية “متجر”، أما كلمةتشيكافتعني “قبو”. وتعدّ ديباتشيكا إحدى أكثر أسرار اليابان حفظاً نظراً لوقوعها في الطابق الأرضي تحت العديد من المتاجر، ملحقة بمحطات القطارات. ويوشك حلم المذاق الارقى والأروع هذا أن يصبح واقعاً حياً في دبي من خلالمكان يقدم باقة من أطعمة الذواقةوالأطباق الفاخرة الجاهزة والهدايا المغلفة بذوق رفيع.

ستكون ردهةديباتشيكا للطعام في نخيل مول أول نسخة محلية من ديباتشيكا، حيث تقدّم تجربة فريدة مستلهمة من ردهات الطعام في الطوابق الأرضية في اليابان. ومن المقرر ألّا تكون ديباتشيكا، والتي تفتتح في الطابق الأرضي للنخيل مول، مجرد ردهة لعرض مجموعة مثيرة من الأطعمة الشهية والمطاعم الرائعة وأكشاك الطهي فحسب، بل وستكون أيضاً وجهة مثالية للقاء، حيث يمكن للزوار الانغماس في عروض حصرية لا مثيل لها مع الأصدقاء ومجموعة واسعة من الأنشطة المتعلقة بالطعام. ودعماً للشركات المحلية، سيكون أغلب منافذ البيع في ديباتشيكا تابعاً لعلامات تجارية محلية يقف وراءها فنانون محليون ومواهب مبدعة عديدة.

ما إن تدخل إلى أرض عجائب الطعام تلك، ستقودكالنكهات إلى عدد كبير من منافذ البيع، من بينها مطاعم مثلLime Tree Café وKilikioمن Mythos وSalmontiniو1762 وGelatoوMoishi Ice Creamمن Massimo، ومتاجر مثل Royce Chocolate وThe LighthouseوFloretteوLakridsوأكثر من ذلك بكثير.

وبجانب المطاعم والمتاجر، يمكن للزوار الاستمتاع بعديد من الأنشطة، من بينها اكتشاف مواهبهم في الطهيباستوديو ديباتشيكا للطهي. وإلى جانب تقديم دروس الطهي المعدّة خصيصاً، وأنشطة الأطفال وبرامجتنمية روح الفريق وورش العمل وغيرها، سيقيم Mamalu دروساً في الطهي بالتعاون معفنادق نخلة جميرا، مما يتيح للسياح والمقيمين فرصة متساوية لتعلّم كيفية تحضير بعض من أشهر أطباق Lama Jammal.

ويمكن لصناعالمذاقالاستمتاع أيضاً بروزنامة الترفيه الشهرية في ديباتشيكا، والتي تضم مجموعة من الأنشطة ،تبدأ مع موسم الأعياد، ومن بينها Depachika Introduces Chocolate Fever, Depachika Introduces Coffee & TeaوDepachika Matsuri Festival. ومع جلسات تذوّق الشوكولاتة مع sugarmoo وعروض القهوة مع Boon و1762، بالتأكيد هناك ما يناسب ويرضي الجميع. إضافة إلى ذلك، سيجري مهرجان “ماتسوري” (وهي كلمة يابانية تعني “مهرجان”) آخر يوم سبت من كل شهر، ابتداءً من شهر يناير. وسوف تمتلئ قاعة ديباتشيكا بالموسيقى والترفيه لتتحوّل بمعنى الكلمة إلى احتفال بكل ما يتعلق بالطعام، يجمع الأسرة والأصدقاء.

استعد لموعد خاص مع روعة المذاق .. عنوانه ديباتشيكا دبي.

Advertisements

تفتح خلال أيام الأسبوع من ١٠ صباحاً إلى ١٠ مساءً، ومن ١١ صباحاً إلى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

21 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements