13 ديسمبر، 2019

العربية للسيارات إنفينيتي تجدد التزامها بأعلى مواصفات الجودة للسيارات المستعملة المعتمدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 4ديسمبر2019] – تؤكد العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة “إنفينيتي” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، على الاهتمام براحة عملائها، ووضع السائقين في صميم اهتمامها، من خلال تشجيع الباحثين عن شراء سيارات “إنفينيتي” المستعملة المعتمدة باللجوء حصريًا إلى برنامج “إنفينيتي” المخصص لهذا النوع من السيارات.

وتتيح هذه السيارات المشمولة بالبرنامج والمتوافقة مع معايير الجودة المحددة، للعملاء فرصة الحصول على مجموعة من المزايا التي يتم تدريب فريق خبراء “إنفينيتي” عليها، لضمان تغطية كل سيارة بالخدمات التالية:

  • الحماية الممتازة: يشعر المستخدم براحة البال من خلال الضمان المحدود في البرنامج، لاستفادته من ضمان الجهة المصنّعة لمدة عام واحد من تاريخ الشراء، أو لمسافة 30,000 كيلومتر–”أيهما يحلّ أولاً”.
  • الجودة الاستثنائية: يجب أن تتوافق كل واحدة من سيارات “إنفينيتي” المستعملة المعتمدة مع المعايير الشاملة، أو أن تتجاوز الفحص الدقيق. وتخضع جميع المكونات للفحص، بما في ذلك المواصفات الفنية من الداخل والخارج.
  • الضمان على مدار الساعة: يحظى المشترون بالمساعدة على الطريق على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ على الطريق طوال فترة ضمان “إنفينيتي”.
  • سيارة احتياطية من “إنفينيتي”: لتوفير أقصى درجات الراحة لعملائها، توفر “إنفينيتي” للعملاء الذي تحتاج سياراتهم إلى الخدمة في المركز، سياراتاحتياطية يمكن استخدامها طوال مدة الخدمة، لمواصلة حياتهم على النحو المعتاد من دون أي انقطاع.
  • عروض حصرية للاستبدال والتمويل: أصبح امتلاك سيارة مستعملة معتمدة من “إنفينيتي” أسهل وأفضل من أي وقت، ويكتمل هذا العرض مع مجموعة واسعة من الخطط المرنة المصممة لتوفير السيارات وفقمتطلبات كل عميل.
  • الاعتمادالصارم:لا يزيد عمر أي سيارة ضمن البرنامج عنخمس سنوات، وتكون قد قطعت أقل من 120,000 كيلومتر.
  • شهادة الأصالة:تخضع المركبات المعتمدة من إنفينيتي لفحص شامل يغطي 190 نقطة، إضافة إلى تجديدها، مع فحص سجل الخدمة.
  • الخدمة: تتوفر خيارات عقود الخدمة لسيارات إنفينيتي المعتمدة مع خصم بنسبة 20%.
Advertisements

يشار إلى أنه منذ إطلاقمركز “إنفينيتي” للسيارات المستعملة المعتمدة في العام 2017، نجح البرنامج في تقديم عروض استثنائية لسائقي وعشاق سيارات “إنفينيتي”، وأتاح لهم الخدمة التي تتناسب مع صورة هذه العلامة التجارية التي تركز على توفيرأفضل مستويات الجودة والاعتماد.

Advertisements

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements