13 ديسمبر، 2019

مدينة نيويورك تشارك باحتفالات اليوم الوطني 48 لدولة الإمارات

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 4 ديسمبر 2019: احتفلتاللجنةالمنظمةلمؤتمر ومعرض إيدك دبيباليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة. وجاء ذلك خلال مشاركة مؤتمر ومعرض إيدك دبي في فعاليات معرض نيويورك السنوي لطب الأسنان، وهو الحدث الطبي الأكبر في مجال طب الأسنانفي الولايات المتحدة الأمريكية. وقد شارك في احتفالات اليوم الوطني 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة الوفد الإماراتي الذي يضم الدكتور عبدالسلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان،والقائمين على مؤتمر ومعرض إيدك دبي، بحضور سعادة سالم راشد العويس سفير الدولة لدى جمهورية كولومبيا وكل من رؤساء الوفود الرسمية ورئيس وأعضاء مجلس إدارة معرض نيويورك لطب الأسنان.

وقد بارك المشاركون لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً بهذه المناسبة المجيدة وتمنّوا لها دوام الأمن والأمان والتقدم والازدهار على كافة المستويات، كما أشادوا بالنهضة العمرانية والإنجازات التي تحققها دولة الإمارات في كافة المجالات الطبية والاجتماعية والعلمية والاقتصادية في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله” وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحةوإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات وسمو أولياء العهود الكرام.

وخلال هذا الاحتفال الذي أقيم في مدينة نيويورك،تم الإعلان رسمياً عن تصدّر مؤتمر ومعرضإيدك دبي قائمة الفعاليات الطبية والعلمية المتخصصةوتحقيقه إنجازاً كبيراً في أن يكون الرقم واحدكأكبر حدث علمي وطبي واقتصادي وسياحي.

وقد أعرب الدكتور عبدالسلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنانعن أهمية مشاركةمؤتمر ومعرض إيدك دبي في كل عامضمن فعاليات معرض نيويورك السنوي لطب الأسنان، والذي يعتبر الحدث السنوي الأبرز والأهم في مجال طب الأسنان في أمريكا، موضحاً أنمؤتمر ومعرض إيدك دبي هو توأمة لمعرض نيويورك السنوي لطب الأسنانكما يجمع بينهماشراكة قوية. كما أشار إلى أن مؤتمر ومعرض إيدك دبي يقدّم منصة طبية تجمع أبرز الباحثين والعلماء وأطباء وطلاب طب الأسنان لمناقشة وتقديم كل ما هو جديد من بحوث طبية وتقنية وعلمية واستعراض آخر الابتكارات الحديثة في مجال طب الأسنان وذلك بهدفرفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة عالياًوجعلها وجهة علمية عالمية في صناعة المعارض والمؤتمرات.

وعبر الدكتور عبدالسلام المدني عن فخره بالإعلان الرسمي عن تصدّر مؤتمر ومعرض إيدك دبي كأبرز الفعاليات الطبية والعلمية والاقتصادية والسياحية في العالم، وأشار إلى أنه من المتوقع أن تستقطب الدورة القادمة من مؤتمر ومعرض إيدك دبي أكثر من 55 ألف زائر ومشارك من 155 دولة حول العالم، في حين سيشهد هذا الحدث الضخم مشاركة أكثر من 4,000 علامة تجارية من مختلف أنحاء العالم.

Advertisements

ومن الجدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض إيدك دبي سينطلق خلال الفترة ما بين 4-6 فبراير 2020 بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض- عضو في اندكس القابضة.

14 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements