الثلاثاء. يناير 28th, 2020

الإعلان عن أنشطة ترفيهية للأسر والعائلات في المولات خلال عطلة نهاية الأسبوع الموافقة لإحتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تستضيف المولات المختلفة التابعة لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ش.ذ.م.م” في كل من أبوظبي والعين مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات العائلية خلال احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، قائلا: “سوف تتضمن عطلة نهاية الأسبوع العديد من الفعاليات الزاخرة بالإثارة داخل المولات الثمانية خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للمتسوقين الحصول على متعة مليئة بالمرح والمفاجآت الحصرية بمناسبة الإحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

يستضيف “الوحدة مول” أمسية غنائية مع الأجواء الموسيقية اللبنانية للفنان “جو قويق” في يوميْ 2 و 3 ديسمبر؛ وذلك إلى جانب مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقدمة للأطفال طوال عطلة نهاية الأسبوع.

هذا في حين سيتواصل احتفال ” الخالدية مول ” باليوم الوطني على مدار أربعة أيام؛ بدءاً من يوم 2 ديسمبر حتى يوم 4 ديسمبر؛ مع عروض للرقص، وعروض فنية للفرق المتجولة، بالإضافة إلى عروض مقدمة من قبل عازفي الطبول العربية، وعروض للمسرح العربي، والرقص بالعصا، والرقص الخليجي، والمسيرات الإستعراضيّة، وعروض للشخصيات التنكرية “الماسكوت”.

فيما يستضيف “مشرف مول” عروضاً وألعاباً ومسابقات عربية مختلفة، بالإضافة إلى العرض الترويجي “اشترِ لتحصل على فرصة المشاركة في العجلة الدوارة لكي تفوز” في يوميْ 2 و 3 ديسمبر من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 9 مساءً.

كما سيقوم “الراحة مول” باستضافة أنشطة للرقص الشعبي، إلى جانب أنشطة للفنون والحرف اليدوية للأطفال، بالإضافة إلى تنظيم ألعاب ومسابقات في يوميْ 2 و 3 ديسمبر من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً. وذلك إلى جانب عروض الرقص الخليجي، ورقصة الطاووس، والتنورة، والأجنحة الراقصة، وغيرها من الرقصات التراثية والشعبية.

وفي مدينة العين؛ سيستضيف “براري أوتليت مول” عروضاً لرقصة “العيالة” التقليدية، إلى جانب أنشطة الرسم على الوجه، والشخصيات التنكرية “الماسكوت”، و تشكيل البالونات، و عروض ألعاب الأطفال في يوم 2 ديسمبر. وفي اليوم التالي، ستتواصل عروض وتشكيل البالونات، والشخصيات التنكرية “الماسكوت”، ورقصة الدبكة، والعروض السحرية.

و سيستضيف “مزيد مول” فعاليات مسرحية مختلفة؛ بينما يمكن للمتسوقين المشاركة في الألعاب والمسابقات العائلية للفوز بقسائم تسوق مقدمة من المول؛ بدءاً من الساعة 6:30 مساءً يوميْ 2 و3 ديسمبر.

وسيتم تزيين “الفوعة مول” بمدينة العين بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، و ستُقام ورش للأطفال إلى جانب أنشطة للألعاب والمسابقات وعروض للشخصيات التنكرية “الماسكوت”، فضلاً عن أنواع مختلفة من الرقصات تشمل رقصة العيالة، و رقصة الحربية، ورقصة التنورة، ورقصة الدبكة؛ وذلك بدءاً من الساعة 6.30 مساءً في يوميْ 2 و 3 ديسمبر.

Advertisements

وسيقوم مركز مدينة زايد للتسوق؛ وعلى مدار يومين؛ باستضافة أنشطة للأطفال، وعروض رقص مختلفة، إلى جانب عروض تشكيل البالونات، وتصاميم رسم الحناء، وعروض للشخصيات التنكرية “الماسكوت”، وعروض للمهرِّجين، ورسم وتلوين الوجه. فيما سيقوم مذيع الحفل بتقديم تحدي الألعاب، حيث سيتم تقديم 200 هدية للأطفال ، وكذلك هناك عرض حي للموسيقى يتم إقامته أيضًا من الساعة 6 إلى الساعة 10 مساءً.

3 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements