12 ديسمبر، 2019

أعيدي اكتشاف خزانتك الشتوية مع ردتاغ!

Advertisements
شارك اصدقائك في :

ردتاغ تلوّن الشتاء وتنعش خزانتك بأحدث الأزياء من خلال تشكيلة ميريام فارس!

استعدي لمجموعة جديدة مغايرة تماماً لمفهوم الأزياء الشتوية. مجموعة تَكسِر النمطية!

الجرأة والحداثة والعصرية هي الكلمات التي تعرّف تشكيلة الشتاء المصممة بدورها لكي تعيد تعريف الموضة من جديد.. اكتشفيها واكتشفي معها خزانة شتاء مختلفة كلياً هذه المرة!

Advertisements

الأناقة بشكل جديد. أعيدي تعريف الأناقة مع فستان بودي كون بلون بيج من تشكيلة الشتاء. أضيفي معطف الفرو الصناعي ليزداد جمال طلتك جمالاً!

التفرُّد بشكل جديد. التفرد بفستان أكثر من رائع وإكسسوارات جريئة تكتمل معا الطلة.

الجرأة بشكل جديد. لون صيفي بموسم شتوي! جريئة، مبهجة ودافئة أنت مع هذه الطلة! لا بأس من ارتداء الأصفر في الشتاء.. فالشمس تشرق في جميع المواسم!

الشياكة بشكل جديد. الشياكة كل الشياكة مع ليغنغ بطبعات الحيوانات وجاكيت أبيض.

الطبقات بشكل جديد. معطف عصري بلون رمادي، بلوزة كاروهات وتنورة.. إطلالة راقية من الطبقات!

الثقة بشكل جديد. البيج لون الثقة هذا الشتاء! تنورة من الجلد الصناعي وبلوزة قصيرة، إطلالة ملفتة للنظر تصبح أكثر جاذبية مع معطف فرو. اختاري المعطف المناسب من ضمن ما توفره تشكيلة المعاطف الشتوية لدينا وكوني المرأة الأكثر جاذبية.

الارتقاء بإطلالتك لأعلى المستويات مهمتنا هذا الشتاء سواء كنت تفضلين الحداثة، العصرية أو الجرأة. كل ما عليك هو أن تختاري، فقد وفرنا لك ما يضمن ارتقاء طلتك! المعاطف الطويلة “ترانشكوت” الملابس الرياضية، الكاجوال ومعاطف الفرو.. كل شيء جاهز ولا ينقصنا إلا زيارتك!

وبمناسبة تشكيلة الشتاء تقدم ردتاغ لعملائها الكرام قسيمة تسوق على الحد الأدنى من المشتريات بحيث تتسوقوا على أكثر ما تحبوه من أحدث تشكيلة وتوفروا الكثير للتسوق المقبل.

Advertisements

مجموعة الشتاء متوفرة في المحلات ابتداء من 20 أكتوبر 2019!

30 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements