12 ديسمبر، 2019

الإعلان عن الفائزين بجوائز “أفضل سيارة في العالم للسيدات” لعام 2019

Advertisements
شارك اصدقائك في :

تمّ الإعلان عن الفائزين بأفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2019 في معرض دبي الدولي للسيارات. وقد حصدت جائزة السوبريم Supreme لعام 2019 سيارة مازدا MAZDA 3، بقرار من 41 من أعضاء لجنة التحكيم من 34 دولة مختلفة عبر القارات الخمس.

وقال السيد أيومي دوا مدير عام قسم الاتصالات المؤسسية بشركة مازدا للسيارات، إنه “سعيد” بالجائزة حيث تردّد صداها مع عدد كبير من الناس أكثر من أي وقت مضى، وتهدف شركة مازدا إلى إقامة روابطقوية وخاصة مع العملاء من خلال تقديم المنتجات والتقنيات والخدمات التي ترضي الكثير من الأذواق. قام باستلام الجائزةبالنيابة عن شركة مازدا، الدكتور أكسل دريير؛ الرئيس التنفيذي لشركة كلداري للسيارات.

الفائزون بأفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2019 ضمن فئاتها:

Advertisements
  • جائزة سيارات المناطق الحضرية: سيارة كيا اكس سيد Kia XCeed
  • جائزة السيارة العائلية: سيارة مازدا Mazda 3
  • جائزة السيارة الصديقة للبيئة: سيارة كيا Kia Soul EV
  • جائزة السيارة الفاخرة : سيارة بي إم دبليو من الفئة الثامنة BMW 8 Series
  • جائزة السيارة الأفضل أداءً: بورشه Porsche 911
  • جائزة سيارة الدفع الرباعي: رينج روفر إيفوك Range Rover Evoque

تم الكشف عن جائزة Holly Reich Dream Car Awardلتكريم أحد أعضاء لجنة التحكيم من نيويورك الذي توفي في سنة 2016 – كما طُلب من أعضاء لجنة التحكيم بتسمية السيارة التي يرغبون في امتلاكها إذا استطاعوا – فكانت إجابتهم بإمتلاك سيارة بورشه تايكان Porsche Taycan.

وقد حاز الدكتور مانفريد براونل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا على لقب جائزة فئة الأفضل أداء وجائزة دريم كار Dream Car.

حصل جيمي شاماتا من شركة كيا للسيارات على جائزة السيارة الصديقة للبيئة لسيارةKia Soul EV وكذلك حازت سيارة كيا Kia XCeedعلى جائزة أفضل الســيارات في المناطق الحضرية. واستلم الدكتور بنيامين تريسبي، مدير العلامة التجارية في جاكوار لاند روفر لسيارة رينج روفر إيفوك Range Rover Evoque، جائزة فئة سيارات الدفع الرباعي / كروس أوفر.

كما حصل السيدأيهان أولسر، الرئيس التنفيذي في AGMC، على جائزة سيارة BMW 8 Series الفئة الثامنة بجائزة السيارات الفاخرة. وفازت ليندا جاكسون، الرئيس التنفيذي لشركة سيتروين للسيارات بجائزة “المرأة التي تستحق”The Woman of Worth Award.

قامت بتمثيل جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات – كل من السيدة ساندي ميره الرئيسة التنفيذية للجائزة، والسيدة شيرين شابنام، رئيسة تحرير مجموعة المليونير Millionaire Group ومُؤسسة All About Wheels.

وقالت السيدة تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول لإدارة الفعاليات والمعارض لدى مركز دبي التجاري العالمي” كأحد أبرز أحداث السيارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فإنه يشرفنا استضافة فعاليات جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2019 لأول مرة في هذه المنطقة”.

كما أجرت ساندي ميره الرئيسة التنفيذية لجائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات، مقابلات ولقاءات مع نساء مدربات يقودن سيارات من المملكة العربية السعودية، وكذلك مع الشخصية التلفزيونية الايرلندي إيدي جوردن، صاحب ومؤسس فريق سباقات الفورمولا واحد للسيارات.

Advertisements

يُذكر أن جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات هي الجائزة الوحيدة في العالم التي تم التصويت عليها بالكامل من قبل 41 صحافية يقودن السيارات من 34 دولة مع جمهور كبير يبلغ 268 مليون شخص في جميع أنحاء العالم.

5 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements