11 ديسمبر، 2019

معسكر الأطفال الشتوي في قصر الإمارات ينطلق يوم 15 ديسمبر

Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 10 ديسمبر 2019: أعلن فندق “قصر الإمارات” عن إطلاق النسخة الشتوية من معسكر الأطفال المُفعم بالحركة والنشاط. ويمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 12 عاماً، الانغماس في ممارسة جميع الهوايات التي تُثير شغفهم واهتمامهم، من الرياضات المائية المُمتعة إلى الطهي وصنع الطائرات الورقية وحتى رقص الزومبا، كل ذلك تحت إشراف كامل لفريق العمل المُتميّز من المحترفين المعتمدين في قصر الإمارات، ورواد المُغامرات المُتخصّصين في نادي “هادينز فيتنس” للّياقة البدنية، الذي يُشكّل الصالة الرياضية المُفضلة لكافة أفراد العائلة.

ويُعدّ نادي الأطفال في القصر، المكان الآمن والحافل بالسعادة للأمراء والأميرات الشباب، حيث يمكنهم تكوين صداقات تدوم على المدى البعيد، تعلّم مهارات جديدة والأهم من ذلك، اللعب طوال اليوم. حيث نهدف إلى منح العائلة المزيد من الوقت للراحة والاسترخاء مع معرفة أن أطفالهم يقضون أوقاتاً سعيدة ومُمتعة في أمان تامٍّ. وهو السبب الرئيسي الذي يجذب المزيد من العائلات لقضاء عطلاتها معنا عاماً بعد عام.

Advertisements

يمكن للأطفال المشاركة ليوم واحد، أو لأسبوع كامل والاستمتاع بمخيمنا الشتوي الرائع، من الساعة 8:30 صباحاً – 3:30 مساءً، خلال الفترة ما بين 15 ديسمبر 2019 إلى 2 يناير 2020.

Advertisements

12 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements