3 ديسمبر، 2019

تطبيق للتنزيلات والعروض “ذا ديسكاونتر” أصبح متوفراً الآن في دولة الإمارات!

Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • إطلاق التطبيق المجاني للتنزيلات والعروض على مختلف الأنشطة اليومية

نوفمبر 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: تم إطلاق تطبيق “ذا ديسكاونتر” (The Discounter) وهو أحدث ,اكبر التطبيقات على الهواتف المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويقدم ذا ديسكاونتر لسكان الدولة والسياح فرصة فريدة لتجربة العديد من الأنشطة المرتبطة بأسلوب الحياة مقابل مبالغ زهيدة. كما يقدم التطبيق المجاني العروض على مئات الصفقات المثيرة التي توفر للمستخدمين سهولة الوصول إلى المئات من العروض منها “إشتر واحدة وأحصل على أخرى” وعروض التنزيلات التي تتراوح ما بين 30% و 50% على مجموعة من المطاعم المفضلة وصالونات التجميل والأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية وعروض الإنترنت الأخرى داخل الدولة.

ويسعى التطبيق “ذا ديسكاونتر” إلى تقديم أفضل العروض والخصومات على البضائع في جميع أنحاء الدولة، ليتمكن الجميع من الإستمتاع بها. كما يوفر أيضاَ مجموعة من الأنشطة التي التي تتوفر في مختلف الأوقات والأماكن والميزانيات، منها ركوب طائرة هليكوبتر للإستمتاع بالمناظر الخلابة على شاطىء دبي، أو استئجار يخت ليوم كامل أو الأستمتاع بباقة فاخرة من خدمات المنتجعات الصحية أو حتى تناول وجبة في مطعمك المفضل.

Touch screen smartphone in a hand

يوفر تطبيق ” ذا ديسكاونتر” للمستخدمين فرصة لاستكشاف مجموعة من العروض المثير فور تنزل التطبيق مجاناً عبر متجر جوجل بلاي ومتجر آبل، وإتمام عملية التسجيل للبدء بإستكشاف العروض حسب الفئة. وبعكس تطبيقات التنزيلات الأخرى، يقدم ” ذا ديسكاونتر” معلومات خاصة للمستخدم تعتمد على إهتماماته وتفضيلاته الشخصية المقدمة أثناء عملية التسجيل للاستمتاع بمجموعة متنوعة من العروض المقدمة والمقترحة ضمن فئات الأطعمة والمشروبات والأنشطة العامة والترفيه. ويستطيع المستخدم أيضاَ اختيار الصفقات ببساطة والحصول على قيمة الخصم بإظهار الهاتف المتحرك للبائع الذي سيقوم بإدخال الرمز السري الخاص به.

Advertisements

يمكنك الحصول على الصفقات فور تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي ومتجر آبل وإتمام التسجيل المجاني.

نبذة عن ذا ديسكاونتر:

تم إطلاق ذا ديسكاونتر في عام 2019، وهو تطبيق التنزيلات المجاني الرائد للمستخدمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم التطبيق أسعار مخفضة على الأطعمة والمشروبات، والترفيه، والصحة والجمال عند إدخال رمز الخصم الخاص بالمؤسسات من قبل أحد موظفيهم. ولمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://wwmw.thediscounterapp.co/

لتنزيل التطبيق مجاناً لأجهزة آبل: https://apps.apple.com/us/app/the-discounter-app/id1474365516?ls=1

Advertisements

لتنزيل التطبيق مجاناً لأجهزة أندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.thediscounterapp&hl=en

17 total views, 2 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements