الأحد. يناير 19th, 2020

“نور بنك” يجمع 646 مليون درهم لصندوق رسملةللدخل طويل الأجل

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 20نوفمبر 2019:أعلن نور بنك، أحد أبرز البنوك المتوافقة مع الشريعة في دولة الإمارات عن جمع646 مليون درهم لصالح صندوق”رسملة” للدخل طويل الأجل، الذي يمثل أول استراتيجية إسلامية للاستثمار في عقود الإيجار طويلة الأجل، وإيجارات العقارات في المملكة المتحدة والقارة الأوربية.

وانسجاماً مع استراتيجية نور بنك الرامية لتوفير فرص استثمارية متنوعة، يقدم صندوق “رسملة” للعملاء استراتيجية بديلة تركز على الدخل وتتيح الاستثمار في مجموعة من عقارات الإيجار لفترات طويلة، بهدف تحقيق دخل منتظم مع المحافظة على رأس المال مع الوقت.

وفي معرض تعليقه على الصندوق، قال مفضل كاجيجي، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: “يسرنا أن نقدم صندوق ’رسملة‘ للدخل طويل الأجل استجابةً للطلب على فرص الاستثمار في سوق العقارات بالمملكة المتحدة من مجموعة واسعة من العملاء، خاصة الذين يبحثون عن استثمارات مستدامة طويلة الأجل. وإذ تعد خدمة عملائنا أصحاب الثروات من مجالات التركيز الرئيسية بالنسبة لنا، فإننا نحرص بانتظام على رصد الفرص الاستثمارية الجديدة لتقديم حلول مميزة تضمن الجودة والكفاءة في القطاع”.

من جانبه، قال رينوي كوندوكولام، رئيس قسم إدارة الثروات في نور بنك: “انطلاقاً من كوننا الشريك المصرفي المفضل في الإمارات العربية المتحدة، يسرّ نور بنك أن يقدم لعملائه عرضاً استثمارياً جذاباً عبر استراتيجية غير مرتبطة ومتأثرة بالسوق، وتشمل الأسواق الدولية الممتازة مثل المملكة المتحدة وأوروبا. وتهدف هذه الاستراتيجية لضمان تحقيق عوائد إيجابية في جميع ظروف السوق، لتصبح بالتالي ركيزة ثابتة لمحافظ استثمارات عملائنا. ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع رسملة في إطلاق هذا المنتج الاستثماري المبتكر أمام قاعدة المستثمرين لدينا”.

بدوره، قال زاك حيدري، الرئيس التنفيذي في “رسملة”: “انسجاماً مع رسالتنا المتمثلة في تزويد المستثمرين بالمزيد من الفرص الاستثمارية المبتكرة، يسعدنا أن نتشارك مع نور بنك في إطلاق صندوق رسملة للدخل طويل الأجل، لتلبية الطلب المتزايد على الاستثمارات البديلة التي تحقق عوائد مستقرة يمكن توقعها”.

Advertisements

وتجدر الإشارة إلى أن أسواق العقارات في الدول المتقدمة حظيت على الدوام باهتمام واسعوكانت نقطة جذب أساسية للعديد من المستثمرين في المنطقة.

1 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements