3 ديسمبر، 2019

دبي للتجزئة تطلق سلسلة من الأسواق الخارجية في مجمعاتها السكنية

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة:20 نوفمبر 2019 – أعلنت ’دبي للتجزئة‘، الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في مجموعة ’دبي القابضة‘، عن استضافة عدد من الأسواق الخارجية ضمن محفظتها من المجمعات السكنية، حيث ستقدم بمناسبة قدوم موسم الشتاء منصات للمزارعين المحليين ومجموعة مختارة من الباعة تمكنهم من التفاعل المباشر مع المستهلكين والمتسوقين.

ويعود سوق المزارعين ’فارمرز ماركت‘بموسمه الحادي عشر، وهو مبادرة مجتمعية يقدمها متجر ومطعم ’بيكر آند سبايس‘ الحائز على جوائز بدعم كامل من ’دبي للتجزئة‘، كل جمعة وسبت من 8 صباحاً حتى 1 ظهراً لغاية نهاية أبريل 2020 في حديقة ’باي أفينيو‘،ليقدم للعائلات تشكيلة من الفواكه والخضار العضوية المحلية والمخبوزات والوجبات المخصصة للنباتيين والوجبات الخالية من الجلوتين والملابس المصنعة من مكونات عضوية.

ويشارك في الفعالية أكثر من 30 مزرعة ومنفذ بيع تجزئة، من بينها مزرعة الموارد الخضراء المتكاملة ’آي جي آر‘ ومزرعة راشد العضوية و’تيكل تيكل‘ ومكسرات ’زيبا‘. وسيوفر ’بيكر آند سبايس‘ للمتسوقين تشكيلة من المعجنات وأنواع الخبز والكيك والمعلبات إلى جانب مجموعة منتقاة من وجبات الفطور.

Advertisements

كما تنظم ’دبي للتجزئة‘ عدداً من فعاليات الأسواق الخارجية المناسبة للعائلات في مجمعات سكنية مختارة بالشراكة مع متاجر سوبرماركت في مراكز هذه المجمعات، حيث يتسنى للسكان شراء البضائع الطازجة واللقاء بالتجار المحليين وقضاء وقت جميل برفقة الأصدقاء والجيران في المجمع السكني.

سيستضيف فناء مركز مجمع ’رمرام‘ السكنييوم الجمعة 22 نوفمبر سوقاً خارجية من 1 ظهراً حتى 5 مساءً بالاشتراك مع ’جيان‘ و’دومينوز بيتزا‘ و’ليتل نيبرهود‘ و’صيدلية الرمال‘، وسيكون هناك العديد من أنشطة الأطفال الممتعة.

كما سيعج مركز مجمع ’شروق‘ السكني يوم السبت 23 نوفمبر، من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 بعد الظهر بمنافذ العلامات التجاريةالتي تشكلسوقاً خارجية تضمكلاً من ’كولتفيت‘ و’ذا لوفت‘ و’بروجكت كنافة‘، وسيقدم السوق كذلك برامج ترفيهية عائلية وأنشطة للأطفال. وفي اليوم نفسه، من الساعة 11 صباحاً حتى 3 بعد الظهر، سيستضيف مركز مجمع ’مدن‘ السكني سوقاً خارجية تضم ’جيان‘ و’ذا لوفت‘ و’جيلاتو ديفينو‘ و’أباجاتور‘ وQCA.

Advertisements

أما يوم الجمعة 29 نوفمبر من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 5 مساءً، فتضم السوق الخارجية في مركز مجمع بوابة الخيل السكني كلاً من ’بلومارت‘ و’جيلاتو ديفينو‘ وغيرهم، وستضمن قضاء المتسوقين تجربة ممتعة للغاية.

11 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements