3 ديسمبر، 2019

 سوق مدينة جميرا بحلته الجديدة يقدم خيارات مثالية للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة

Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة نوفمبر 21، 2019: كشفت دبي للتجزئة، الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في مجموعة دبي القابضة، عن سبعة أسباب تجعل من سوق مدينة جميرا بحلّته العربية الأصيلة الجديدة الوجهة المفضّلة للسكان والسياح في دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

  • 1) عروض الترفيه الحية

تبدأ المغامرة عند المدخل مباشرة في الساعة 03:30 مساءً، حيث يُرحب السوق بزواره بمجموعة من الجِمال وفقرات لعازفي العود ورياضة الصقارة وعرض الأزهار المنسقة احتفاء باليوم الوطني عند النافورة. ويبدأ بعدها العرض الأول من العرضين الآسرين على المدرج في الساعة 4 مساءً، وهو عبارة عن عرض رائع لرقصة العيالة الشعبية تؤديها مجموعة راقصة مكونة من 30 راقصاً بالإضافة إلى غناء نشيد روح الاتحاد وغيرها المزيد من الفعاليات. ويتم إعادة العرض بأكمله عند الساعة السادسة مساءً من اليوم ذاته.

  • 2) التقاليد الثقافية العريقة

ستزخر الممرات، التي أعيد تصميمها، بتشكيلة واسعة من الأنشطة التقليدية العريقة، بدءاً من إعداد اللقيمات، ورسومات الحنّة، وحياكة نسيج التلي، وغيرها الكثير من العروض الترفيهية الحيّة، التي تقدم لمحة عصرية عن الماضي في ظل هذه المناسبة الاحتفالية.

Advertisements
  • 3) الأعمال الفنية ذات الطابع العربي

سيحظى ضيوف هذا المركز الفني والثقافي المتميّز بفرصة للتجول ضمن أروقته للاستمتاع للمرة الأولى بمجموعة من الأعمال الفنية المعاصرة ذات الطابع العربي التي أبدعها أبرز الفنانين المحليين.

  • 4) باقة معززة من منافذ المأكولات والمشروبات بالقرب من الممرات المائية

وتتوفر أمام الزوار باقة متنوعة من 25 علامة تجارية عالمياً تُشكل محفظة سوق مدينة الجميرا من المطاعم، وتزود العملاء بتشكيلة متنوعة من الأطباق التي تُلبي مختلف الأذواق والميزانيات.

  • 5) فرصة المشاركة في مسابقة “اشتري واربح” لمُحبي الطعام والسفر

تنطلق مسابقة “اشتري واربح” المخصصة لمواطني دولة الإمارات في اليوم الوطني وتستمر لمدة أسبوعين وسيحظى الزوار ممّن ينفقون ما لا يقل عن 3 آلاف درهم إماراتي في أيّ من مطاعم السوق بفرصة المشاركة في السحب والفوز برحلة لقضاء العطلة في مدينة نيويورك، الوجهة الأولى لمحبي المأكولات! وتضم الجائزة رحلة إلى مدينة نيويورك لشخصين ولمدة خمس ليال، إلى جانب وجبة لشخصين في واحد من أرقى المطاعم الحاصلة على تصنيف ’نجمة ميشلان‘ في مانهاتن.

  • 6) إطلالات خلّابة على برج العرب الأيقوني

سيحظى زوار السوق من السياح والمقيمين على حدّ سواء بفرصة استثنائية للتمتع بالكثير من المواقع ذات الإطلالات الخلابة على برج العرب، ما يتيح لهم الفرصة لالتقاط مجموعة من أروع الصور للبرج الأيقوني.

  • 7) أولى الصور للسوق بحلّته الجديدة!

سيكون الزوار من بين أوائل الأشخاص الذين سيشاهدون الحلّة الجديدة لسوق مدينة جميرا، وسيحظون بالعديد من الفرص للاحتفاظ بذكريات رائعة للاحتفال باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

Advertisements

تُسهم هذه التجارب المتنوعة مجتمعة في جعل هذه السوق العصرية الوجهة المثالية للأصدقاء والعائلات والسياح في الثاني من ديسمبر المقبل.

15 total views, 1 views today


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements